التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 11:07 م , بتوقيت القاهرة

موسى: الجيش المصري سيتصدى لأي طائرة تلقي السلاح لـ"داعش"

قال الإعلامي أحمد موسى: إن مجلس الدفاع الوطني أنهى اجتماعه أمس، بعدما اتخذ قرارات بشن غارات على التنظيم الإرهابي "داعش"، مضيفا أن المرحلة المقبلة ستشهد نزول القوات المسلحة إلى الشوارع لحماية المنشآت الحكومية والخاصة  في مصر، وذلك لأننا نخوض حربا شرسا ضد جماعات مدعومة من أنظمة كبرى، مؤكدا أن السلاح الجوي المصري سيتصدى أيضا لأي طائرة تلقي السلاح للعناصر الإرهابية أي كانت دولتها.


وأضاف خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، أن هناك بعض المعلومات تشير إلى أن سرب الطيران الذي أقلع من مصر لدحر الإرهاب في ليبيا، كان يضم 8 طائرات وخروجها ليلا دليل على كونها نسور تصطاد الفرائس في أي وقت.


وأكد موسى أنه في عملية تصوير الضحايا المصريين، تم استخدام  نحو 8 كاميرات وبزاويا مختلفة وبتقنيات تدعمها أنظمة دول وليس أشخاص، مضيفا أن محور الشر بالمنطقة يتمثل في قطر وتركيا وأمريكا، ولابد للجميع أن يعلم ذلك، والدلائل على تورط جهاز المخابرات الأمريكية كثيرة ولعل أبرزها ارتداء قائد المجموعات الإرهابية زيا أمريكيا.


وأشار موسى إلى أننا في مرحلة هامة لا تتحمل أنصاف المواقف، ولابد من إعلان الدول والأشخاص الداعمة للإرهاب والدول الداعمة لمصر.