التوقيت الأربعاء، 23 يونيو 2021
التوقيت 08:03 ص , بتوقيت القاهرة

خطوبة شام الذهبى تجهيزات أكبر من عدد ضيوف الحفل.. فيديو وصور

خطوبة شام الذهبى
خطوبة شام الذهبى

تجهيزات خاصة وكبيرة شهدها حفل خطوبة شام الذهبى، ابنة النجمة السورية أصالة نصرى، وخطيبها أحمد، الذى أقيم فى منزل والدتها، ما يعكس استعداد العائلة لاستقبال عدد كبير من الضيوف، وذلك حسب ما ظهر في مقاطع فيديو نشرها الفنان السورى جو رعد، الصديق المقرب لأصالة، عبر "ستورى" حسابه على موقع "إنستجرام".

حفل زفاف شام الذهبى  (2)
حفل زفاف شام الذهبى 

 

وهذا المشهد دفع كثير من المقربين للقول بأنه كانت هناك تجهيزات لحفل أكبر لكن تم إلغائها فى اللحظات الأخيرة، وفى المقابل، فإن جمهور أصالة فى انتظار القول الفصل فى كل شيء من الفنانة السورية حول تفاصيل التجهيزات لحفل خطبة ابنتها شام الذهبى.

 


حفل زفاف شام الذهبى

 

فبعدما نشر جو رعد، مقاطع الفيديو من استعدادات حفل الخطوبة داخل حديقة فيلا الفنانة أصالة، والتي تظهر عدد كبير من الترابيزات والمقاعد المخصصة بالضيوف، فوجئ الجمهور بتنظيم حفل عائلى يقتصر على عدد ترابيزات ومقاعد أقل، الأمر الذى يؤكد أن الترتيبات الأولى للحفل الكبير ألغيت في اللحظات الأخيرة.

حفل زفاف شام الذهبى  (4)
حفل زفاف شام الذهبى

 

وعلى عكس ما جاء في المشاهد المصورة التي نشرها "جو رعد"، ظهرت في مقاطع الفيديو والصور التى نشرتها شام الذهبى على مدار الساعات الماضية، لتوثق بها حفل خطوبتها، استعدادات بعدد أقل من المقاعد مرتبة حول ترابيزة واحدة طويلة أعدت خصيصًا للحفل، إضافة إلى بوفيه يضم كميات وأصناف متنوعة من الحلويات والأطعمة التى يبدو أنها كانت مجهزة لعدد أكبر من الضيوف على عكس عدد الأشخاص الذين ظهروا فى المقاطع المصورة للحفل.

حفل زفاف شام الذهبى  (5)
حفل زفاف شام الذهبى 

 

كما أنه بينما ظهرت أصالة وابنتها شام وخطيبها، وعدد من أفراد الأسرتين فى الصور والفيديو، فإن تجهيزات الحفل تعكس أنه كان هناك استعداد لاستقبال عدد أكبر من الضيوف، لكنه الأمر الذى لم يحدث، فكان المشاركين فى حفل الخطوبة بعدد أقل من المتوقع حسب ما ظهر من تفاوت بين عدد المقاعد حول الترابيزات والأشخاص الظاهرين فى الصور.

حفل زفاف شام الذهبى  (6)
حفل زفاف شام الذهبى 

 

وعلى جانب آخر، يذكر أن شام الذهبى، شاركت - فى وقت سابق اليوم السبت - متابعيها وجمهورها، بصور وفيديوهات جديدة من حفل خطوبتها، حيث نشرت صورة تظهر يديها وخطيبها أحمد بعد ارتدائهما دبلة الخطوبة، وعلقت عليها: "الله يحفظ كل القلوب المحبة".

حفل زفاف شام الذهبى  (7)
حفل زفاف شام الذهبى 

 

ونشرت شام الذهبى، فيديو عبر ستورى حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، لوالدتها النجمة أصالة نصرى، وهى تغنى فى حفل الخطوبة، أغنية "نسم علينا الهواء" للمطربة اللبنانية فيروز، وظهرت أصالة فى حالة من البهجة الشديدة فرحًا بخطبة ابنتها شام فيما أحاط بهما أفراد الأسرتين فى حفل عائلى.

حفل زفاف شام الذهبى  (8)
حفل زفاف شام الذهبى

 

وظهرت شام الذهبى، فى الصورة بجوار خطيبها، وفى صور أخرى برفقة أسرة خطيبها، مرتدية فستانًا باللون الأبيض، وعلقت عليها، "عائلتى الثانية"، وفى المقابل، تلقت شام الذهبى التهنئات عبر حسابها على "إنستجرام" من قبل متابعيها وعدد من الفنانين والنجوم أصدقاء والدتها الذين تمنوا لها حياة سعيدة مع خطيبها.

حفل زفاف شام الذهبى  (9)
حفل زفاف شام الذهبى 

 

حفل زفاف شام الذهبى  (10)
حفل زفاف شام الذهبى 

 

حفل زفاف شام الذهبى  (11)
حفل زفاف شام الذهبى