التوقيت الأربعاء، 12 مايو 2021
التوقيت 11:09 ص , بتوقيت القاهرة

أقدم سفير غرام بالمعادى يكشف اسرار رسائل السندريلا لزوجها

غنت المطربة الراحلة اسمهان للورد أغنية "يابدع الورد يا جمال الورد رسول العشاق سمير المشتاق"، وأطربت كوكب الشرق العشاق والأهل الغرام بأغنية "الورد جميل جميل الورد، الورد جميل وله أوراق عليها نسيم من الأشواق، شوف الزهور واتعلم.. بين الحبايب تعرف تتكلم" ، لتصبح لغة الزهور والورد رسول للعشاق تخترق كل الحواجز والمسافات.
 
 
ترصد عدسة دوت مصر في تقرير جديد حكاية اقدم سفير غرام بالمعادى، حيث يكشف لنا اسرار رسائل الفنانة الراحلة سعاد حسنى إلى زوجها، وأجمل باقات الورد وأغلى بوكيه.
في البداية يقول عبد المجيد صاحب اقدم محل ورد بالمعادى والزهور والورد يتم استيراده من هولندا وابرز المناسبات التي يكون فيها رواج للورد أعياد الحب والربيع ورأس السنة وعيد الأم.
وروى عبد المجيد تفاصيل رسائل الفنانة الراحلة سعاد حسنى " السندريلا" والتي كانت دائما ما ترسل باقات الورد إلى زوجها بالمهندسين تحت إمضاء " زوزو"، لافتا إلى أنها لم تستخدم أي عبارات أخرى في جميع باقات الورد التي كانت ترسلها فكانت دائم تقول اكتب "زوزو" في كل المناسبات.
وتابع عبد المجيد قائلا أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة سيدة الشاشة كانت من أبرز زبائنه في شراء الورد، والفنانة الراحلة نادية لطفى .
كما روى عبد المجيد موقف طريف لشقيقه الراحل الحاج خالد الذى أسس محل الورد مع الفنان كريم عبد العزيز، والذى كان دائما يمر من أمام المحل وفى كل مرة كان شقيقى يلوح للفنان كريم عبد العزيز بيده ،وفى احدى المرات جاء اليه الفنان كريم عبد العزيز يسأله قائلا "حضرتك بتشاور لى" فأجابه شقيقى الحاج خالد وهو يبتسم قائلا " اه عايز اسلم عليك واديك بوكيه ورد جميل زيك" فابتسم الفنان له.
وعن اغلى سعر لبوكيه الورد فقال عبد المجيد أنه هناك بعض باقات الورد تصل إلى عشرة آلاف جنيه حيث يستخدم فيها زهور مستوردة ونادرة جدا.