التوقيت الإثنين، 14 يونيو 2021
التوقيت 08:56 ص , بتوقيت القاهرة

خبير ملكى يهاجم هارى وميجان ماركل بسبب مقابلتهما مع أوبرا وينفرى

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى
أكد راسل مايرز، الخبير الملكى، أن الأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، كان يجب عليهما إخبار الملكة إليزابيث بشأن المقابلة التليفزيونية المقبلة مع أوبرا وينفرى.

وبحسب ما ورد لم يخبر الزوجان الملكة إليزابيث، مسبقًا، أنهما كانا يخططان للمشاركة فى اللقاء الخاص الذى وصلت مدته لـ90 دقيقة، حيث سيناقشان سبب تنحيهما بشكل كبير عن منصبهما كأفراد عاملين فى العائلة المالكة البريطانية، فى العام الماضى، وفقا لصحيىفة ديلى ميل البريطانية.

وأكد المحرر الملكى راسل مايرز، أنه على الرغم من أن الزوجين غير ملزمين بإخبار العائلة المالكة البريطانية بخططهما، إلا أنه كان من الصواب القيام به، وفقا لحديثه.

هارى وميجان والملكة اليزابيثهارى وميجان والملكة اليزابيث

وتابع "إذا كنت ستفجر قنبلة نووية كهذه، وإجراء مقابلة ضخمة ستجذب الانتباه بلا شك عبر الشبكات العالمية، فإن الشىء اللائق الذى يجب فعله هو إخبار جدتك الملكة إليزابيث".

وتوقع أن تشعر العائلة المالكة "بالرعب" من خططها لجذب انتباه وسائل الإعلام العالمية، ووصف الاختيار بأنه "تغيير مضحك فى الموقف" للزوجين اللذين "اشتكيا من الخصوصية والتدقيق الإعلامى المكثف عليهما".

أوبرا وينفرىأوبرا وينفرى

وقرر الأمير البريطانى هارى، وزوجته ميجان ماركل، الخروج عن صمتهما فى أول مقابلة معهما منذ ترك الأسرة الملكية البريطانية، وذلك فى حوار مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى، المقررله يوم 7 مارس المقبل، على قناة cbs الأمريكية.

وقالت قناة cbs في بيان لها: "ستتحدث وينفري مع ميجان، دوقة ساسكس، في مقابلة متشعبة تتناول كل شيء منذ ظهورها في الحياة كفرد في الأسرة المالكة، وزواجها، وأمومتها، وعملها الخيري، إلى الطريقة التي تدير بها حياتها في ظل الضغط الجماهيري الشديد".

وأضاف البيان: "في وقت لاحق سينضم الأمير هاري للحديث عن انتقالهما إلى الولايات المتحدة وآمالهما للمستقبل وأحلامهما لأسرتهما، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأعلن المتحدث باسم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، أنهما ينتظران مولودهما الثانى، وسيكون الطفل هو الشقيق الأصغر لـ أرتشي هاريسون، الذي سيبلغ من العمر عامين في 6 مايو المقبل.

كما أعلن ميجان وهارى عن أخبار حملها من خلال صورة بالأبيض والأسود تم التقاطها عن بُعد عبر جهاز iPad بواسطة صديقهما والمصور القديم ميسان هاريمان، ويظهر بها هارى وهو مبتسم ينظر بحب إلى ميجان، وهى مستلقية على أرجله.