التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 04:03 ص , بتوقيت القاهرة

سيدة تطعم الحمام وتدعى باكية لزوال كورونا لتصلى التراويح فى المسجد الحرام.. فيديو

سيدة تطعم الحمام وتدعى لزوال كورونا
سيدة تطعم الحمام وتدعى لزوال كورونا
تضرعت سيدة بالدعاء إلى الله للخلاص من وباء فيروس كورونا، الذى انتشر فى مختلف دول العالم وأودى بحياة آلاف الناس، وما يترتب عليه من العزل المنزلى وإغلاق المساجد مما يعنى عدم استطاعة المسلمين الصلاة فى جماعة والتروايح فى شهر رمضان المقبل، خوفا من العدوى بسبب تفشى الفيروس. 

ونشرت قناة العربية، عبر حسابها بموقع تويتر، فيديو لسيدة تدعى دعاء تطعم الحمام بنية الخلاص من فيروس كورونا وأداء صلاة التراويح في شهر رمضان المقبل بالمسجد الحرام.

 

 

شاهد | دعاء هذه السيدة للخلاص من #كورونا والصلاة في #المسجد_الحرام

سيدة تُطعم الحمام وتدعو بحرقة لرفع بلاء فيروس كورونا لتتمكن من أداء #صلاة_التراويح في شهر #رمضان بالمسجد الحرام pic.twitter.com/gyL917ajxe

 

شاهد | دعاء هذه السيدة للخلاص من والصلاة في

سيدة تُطعم الحمام وتدعو بحرقة لرفع بلاء فيروس كورونا لتتمكن من أداء في شهر بالمسجد الحرام

Embedded video
 
 

وعلقت قناة العربية:"سيدة تُطعم الحمام وتدعو بحرقة لرفع بلاء فيروس كورونا لتتمكن من أداء صلاة التراويح في شهر رمضان بالمسجد الحرام".

2
 

وتجرى السلطات فى السعودية عملية تعقيم بصورة يومية للحرم المكى، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى جائحة كورونا المستجد القاتل ونشر موقع العربية فيديو من عملية التعقيم اليومية التى تجرى داخل الحرم المكى، لمنع تفشى جائحة كورونا.

وفى سياق متصل، قال الداعية الإسلامي أحمد طلحة، إن قرار إغلاق الحرم المكي بسبب فيروس كورونا صائب 100%، موضحا أن فهم الإجراءات التى تتخذ من أجل مقاومة فيروس كورونا، وتفسيرها تختلف من شخص لآخر حسب ثقافته واجتهاده.

وأضاف أن البعض قد يرى أن غلق دور العبادة بسبب الفيروس هو غضب من الله على البشر، ولكن في الحقيقة أن الله لا يحتاج البشر ولا يغنيه أو يضره أو ينقص منه شيء بعبادتهم له.

وأشار إلى أن الحرم المكي أغلق قبل ذلك، أكثر من مرة، فلو قرأنا التاريخ فسنجد أن القرامطة أغلقوا الحرم المكى لـ10 سنوات وعلقوا شعيرة الحج، وكذلك أغلق الحرم المكي في السبعينيات.