التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

عيد الحب قلب بعكننة.. خناقة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

محمد حلاوة و ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج
محمد حلاوة و ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج

يحتفل اليوم الخميس، الكثيرون حول العالم بعيد الحب - "الفلانتين"، يتبادلون خلال هذه المناسبة الهدايا والرسائل أو الورد، وتتجه معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الفنانين وتعليقاتهم فى هذا اليوم.

النجمة ياسمين عبد العزيز نشرت فيديوهات وصور من خلال خاصية الاستورى، عن بعض الهدايا التى جاءت لها وكانت عبارة عن ورد على شكل قلوب، وذلك بمناسبة عيد الحب

لتقوم بعدها ياسمين عبد العزيز بفتح كارت الإهداء لتقرا اسم المرسل فلم تجد سوا "بحبك يا ياسو"، مما أضطرها بالتعليق ما تشوف جوز يا إسماعيل بيه، وبعدين بقى، ونشرت صورة بالنهاية لأم كلثوم من مقطع أغنية " وعايزنا نرجع زى زمان قول للزمان أرجع يا زمان" ما فسره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تقصد طليقها محمد حلاوة، الذى تزوج مؤخرا من الفنانة ريهام حجاج.

وفى حب الاستطلاع فقام الكثير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي بالدخول على حساب الفنانة ريهام حجاج الشخصى، فوجدوا أنها علقت من خلال فيديو عبر خاصية "الأستورى" أيضا، من خلال فيديو يجمعها مع زوجها محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز وقال خلاله "مش أي حد يشتري ورد أبقى أنا اللي بعتهوله.. أنا بشتري ورد لمراتي بس".

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، فى أواخر عام 2018، وأعلن زواجه من فترة قريبة من الفنانة ريهام حجاج.