التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 02:03 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد فساتين زفاف نجمات الزمن الجميل

شهد موسم الصيف الماضى زواج عدد من نجوم المشاهير والوسط الفنى، وتنوعت أماكن إقامة حفلات الزفاف بين قاعات الفنادق وشواطئ الساحل الشمالى، وبالطبع اختلفت فساتين الزفاف لتناسب مكان اقامة الحفل.

 

وعند كل حفل زفاف لنجوم الفن، يعود لأذهان المصريين فساتين نجمات الزمن الجميل وما كانت تحمله موضة قرن الماضى، والتى كان يتابعها جمهور هؤلاء الفنانت فى صفحات الجرائد والمجلات قبل ثورة شبكات التواصل الاجتماعى، ويضم التقرير التالى بعض أبرز إطلالات نجمات عصر الأبيض والأسود بفستان ليلة العمر.

مديحة كامل
مديحة كامل

 

مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

 

نعيمة عاكف
نعيمة عاكف

 

هند رستم
هند رستم

 

الشحرورة صباح
الشحرورة صباح

 

حفل زفاف ماجدة وايهاب نافع
حفل زفاف ماجدة وايهاب نافع

 

فاتن حمامة
فاتن حمامة

 

ليلى مراد
ليلى مراد

 

تزوجت ليلى مراد أنور وجدي أثناء مشاركتهم سويا في فيلم ليلى بنت الفقراء الذي تولى اخراجه أنور وجدي واستمر زواجهم قرابة 8 سنوات ثم سرعان ما انفصلا ثم تزوجت من وجيه أباظة سرا بسبب ممانعة عائلته، وأنجبت منه ابنها أشرف ثم تزوجت فطين عبد الوهاب الذي أنجبت منه ولدها زكي..

 

تزوجت فاتن حمامة ثلاث مرات، كان الأول في عام 1947 حيث تزوجت من المخرج عزالدين ذوالفقار أثناء تصوير فيلم أبو زيد الهلالي، انتهت العلاقة مع ذو الفقار بالطلاق عام 1954 وتزوجت عام 1955 من الفنان عمر الشريف، بعد انفصالهما عام 1974، تزوجت من طبيب الأشعة الدكتور محمد عبد الوهاب عام 1975، وظلت تعيش معه في هدوء حتى وفاتها.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية