التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:07 ص , بتوقيت القاهرة

آل باتشينو عن The Godfather: لم أكن أريد الدور.. والبعض لم يرغب في وجودي

أل باتشينو
أل باتشينو

استطاع النجم العالمي آل باتشينو، الذي أتم اليوم الأربعاء عامه الـ78، أن يصبح أحد أبرز نجوم التمثيل على مستوى العالم، بفضل موهبته وتلقائيته في أدواره الفنية، كما أنه يعد أحد من الفنانين القلائل الذين استطاعوا أن يحصلوا على جائزة الأوسكار وجائزة أيمي وجائزة توني معا، والذين يوصفون بالتاج الثلاثي للتمثيل.

وبالرغم من عدم تحقيقه الشهرة في السنوات الأولى من حياته الفنية، حيث إنه لم يشارك بالتمثيل سوى في فيلم "The Panicin Needle Park"، إلا أن ذلك لم يمنع المخرج فرانسيس فورد كوبولا، من اختياره كي يجسد شخصية زعيم العصابات مايكل كورليوني بالفيلم العالمي "The Godfather"، حيث كان ذلك الترشيح هو نقطة انطلاقته الحقيقة نحو عالم الشهرة.

والمثير في الأمر أن آل باتشينو لم يكن يرغب في البداية المشاركة في فيلم The Godfather، حيث كان يأمل في المشاركة بأحد الأدوار الكوميدية، بسبب اعتقاده آنذاك بأن الجمهور يحب الكوميديا ولا يحب أدوار الشر.

وذكر آل باتشينو في أحد اللقاءات التليفزيونية أن بعض الممثلين في فيلم The Godfather لم يكونوا يرغبون في وجوده في الفيلم، بسبب مساحة الدور الكبيرة التي حصل عليها بالرغم من أنه وجه غير معروف وليس لديه الخبرة الفنية الكبيرة التي تؤهله لذلك الدور، مضيفا خلال اللقاء أنه كان شخصية إنطوائية خلال تصوير أحداث الفيلم.