التوقيت الثلاثاء، 11 مايو 2021
التوقيت 06:34 م , بتوقيت القاهرة

نجمات احتفلن مع زينة بطلاقها من أحمد عز

قضت محكمة أسرة مدينة نصر خلال الأيام الماضية بطلاق الفنانة زينة من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع ، وهو دافع العديد من الفنانات لتهنئة زينة بنشر صورة من حكم الخلع.


يرصد "دوت فن" أبرز الفنانات اللاتي احتفلوا مع زينة بنشر حيثيات حكم الطلاق:


غادة عبد الرازق


حرصت الفنانة غادة عبدالرازق على دعم زينة وتهنئتها بعد الحكم بطلاقها من أحمد عز، بنشر صورة الحكم والتعليق عليها قائلة "مبروك ياحبيبتي أخيرًا ربنا يكرمك انتي وولادك ويعوضك ربنا الكريم العظيم".


يذكر أن أخر تعون فني جمع بين زينة وغادة عبد الرازق كان من خلال فيلم "كارما" والذي تم الإنتهاء من تصويره مؤخرًا، حيث من المقرر عرضه خلال القترة المقبلة .



مي عز الدين


هنأت الفنانة مي عز الدين زينة علي طلاقها من أحمد عز بنشر صورة الحكم، والذي علقت عليه قائلة "ربنا يحميكي انتي وأولادك ويكتبلك الخير يا حبيبتي ويعوضك عن كل اللي شوفتيه".


بالرغم من عدم تعاون كل من زينة ومي عز الدين في أي عمل فني الإ أن الثنائي تربطهما علاقة صداقة قوية، حيث تحرص كل منهما علي تهنئة الأخري في العديد من المناسبات، والتي كان أخرها تواجد مي في حفل عيد ميلاد زين الدين وعز الدين أبناء زينة من أحمد عز .



ريم البارودي


حرصت الفنانة ريم البارودي علي تهنئة زينة بنشر صورة حكم طلاقها من أحمد عز، بنشر صورة مجمعة لها مع صور الحكم، والذي علقت عليه قائلة "من أحلى الحاجات اللي حصلت للست المصرية هو قانون الخلع.. وده اللي يخليها تتحرر من أي ظلم وذكورية من الراجل.. عايزة أقول لـ زينة مبروك يا حبيبتي ربنا كبير وشكرا لعدالة ونزاهة القانون اللي أنصفك من الظلم اللي شوفتيه.. وربنا يباركلك في أولادك وتفرحي بيهم في حياتك".


يذكرأن ريم البارودي واجهت مؤخرا أزمة مع الفنان أحمد سعد الذي ظلت مرتبطة به لسنوات، قبل أن يتركها ويتزوج من الفنانة سمية الخشاب.



أقرأ أيضا..


شاهد.. غادة عبدالرازق تنشر حيثيات الحكم بطلاق زينة: "أخيررررررا"


زينة بعد خلعها من أحمد عز: "اتحملت كتير"