التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:44 م , بتوقيت القاهرة

حسام عاشور: زي الأهلي الجديد .. مبهر

 أكد لاعب وسط الأهلي حسام عاشور، أن الزي الجديد يمثل نقلة ويواكب التطور السريع لقمصان الأندية الكبيرة بعد أن جمع بين جودة الخامات والتصميم الراقي ، وهو ما يعكس نجاح الشراكة بين الأهلي والشركة السعودية.


وأوضح عاشور في تصريح لـ"دوت مصر" أن القميص الجديد لا يقل بأى حال عن الماركات التي ارتداها اللاعبون خلال الفترة الماضية، خاصة أن تصميم القميص وخاماته تساعد اللاعب بصورة إيجابية داخل الملعب.


وشدد اللاعب على أن ارتداء اللاعبين لماركة خاصة تحمل اسم النادي الأهلي يمثل الكثير لهم خاصة أنها سابقة تؤكد تميز الأهلي، الذي أصبح أول نادي يرتدي ملابس تحمل الماركة الخاصة به، وأن ذلك يأتي في وقت مناسب لمنح اللاعبين الثقة والتأكيد على مكانة الأهلي وتميزه بشكل عام داخل وخارج الملعب.


وراهن عاشور على أن القميص الجديد سوف ينال إعجاب الجماهير ويحظى بانتشار كبير بعد ان راعت الشركة السعودية أن يجمع بين روعة التصميم وأناقة المنظر، وهوأمر يستحقه النادي الأهلي الذي اعتاد على ان يكون رقم واحد في كل المجالات، خاصة أن الفريق يحظى بشعبية كبيرة داخل وخارج مصر وتحرص الجماهير على اقتناء قميصه بشكل مستمر.


وأشار عاشور إلى أن الأهلي يجني ثمار الانجازات التي تحققت في السنوات الماضية وأصبح أول فريق يملك ماركة خاصة به، وأن ذلك يمثل دافع مستمر للاعبين من أجل حصد مزيد من البطولات للحفاظ على الريادة التي وصل اليها النادي بشكل عام.