التوقيت الإثنين، 14 يونيو 2021
التوقيت 08:47 ص , بتوقيت القاهرة

المثلوثي يقترب من التشكيلة الأساسية للزمالك أمام الحرس

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي
اقترب التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، من التواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه، خلال مباراة حرس الحدود، المقرر لها يوم الاربعاء المقبل على ملعب استاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، منح حازم إمام ظهير أيمن الفريق، راحة خلال مباراة حرس الحدود، ما يمنح الفرصة أمام المثلوثي للتواجد في التشكيلة الأساسية.

ويفضل كارتيرون عدم تواجد حازم إمام في تشكيلة لقاء حرس الحدود، ليحصل على راحة كافية قبل مباراة الأهلي يوم الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز، حيث سيكون أحد العناصر الأساسية في التشكيلة البيضاء خلال لقاء القمة.

وفى وقت سابق، أكد مصدر بنادى الزمالك، أن التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن، مستمر مع الفريق، ولا توجد نية لرحيله كما ردد البعض، بعدما ترددت أنباء عن تقديم الفرنسي باتريس كارتيرون طلبا رسميا لرحيل المثلوثي في الميركاتو المقبل؛ لعدم القناعة بإمكانياته الفنية.

وأشار المصدر إلى أن المثلوثي قدم مستويات مميزة بعد المشاركة مع الزمالك منذ مباراة تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، وأثبت أنه يمتلك إمكانيات فنيه كبيرة، وحجز مكان بالتشكيلة في آخر أيام باتشيكو، لكن من المنطقي، بعد تعديل الجهاز الفني سيحتاج اللاعب بعض الوقت للحصول على ثقة المدرب الجديد.