التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 11:22 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلى يحتفل بعيد ميلاد شريف إكرامي الـ 37 .. فيديو

شريف إكرامى
شريف إكرامى
هنأ النادى الأهلي حارس مرماه شريف إكرامي، بعيد ميلاده رقم 37، حيث ولد إكرامى الصغير فى 10 يوليو عام 1983 فى أسرة كروية بامتياز، ليرث أصول حراسة المرمى من وحش أفريقيا والنادى الأهلى إكرامى الشحات، أحد أكبر الأسماء فى هذا المركز فى تاريخ مصر.

وكتب النادى الأهلى، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً :" نحتفل اليوم بعيد ميلاد حارسنا شريف اكرامي نتمنى لك عيد ميلاد سعيد".

واستطاع شريف إكرامى أن يحتفظ بمكانة مميزة فى قلوب عشاق الفريق الأحمر رغم تأكد رحيله بنهاية الموسم الجارى، بعد عدم التجديد مع الأهلى فى المفاوضات الأخيرة، ليرحل إكرامى مجاناً على الفريق ويصبح من حقه التوقيع لأى نادٍ آخر فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم تأكيد توقيع اللاعب لفريق بيراميدز، احترمت الجماهير الحمراء موقف شريف إكرامى الباحث عن فرصة للمشاركة والتألق من جديد بعدما أصبح الأهلى فى غير حاجة إلى خدماته خلال المرحلة المقبلة.

وتحت شعار "الخروج الكبير"، كانت نهاية علاقة شريف إكرامى بالنادى الأهلى بعد مسيرة طويلة، حيث بدأ شريف إكرامى مسيرته الكروية فى قطاع الناشئين بالنادى الأهلى وتدرج معه حتى لعب مع الفريق الأول موسم 2004–2005، ثم سافر عام 2008 للعب مع فريق أنقرة لمدة عام.

وفى عام 2009 انتقل شريف إكرامى إلى صفوف فريق نادى فينورد الهولندى، ثم عاد إلى مصر عبر بوابة نادى الجونة ليعود مجددًا إلى بيته ويستقر مع النادى الأهلى منذ عام 2010.

ومع الأهلى حصد إكرامى العديد من الألقاب والتى تضمنت 7 ألقاب دورى عام، لقب واحد كأس مصر، 6 ألقاب كأس السوبر، ولقبين بدورى الأبطال والسوبر الأفريقى.

مكانة شريف إكرامى دعمها بشكل كبير انتماء اللاعب للقلعة الحمراء وحرصه على أن تكون نهاية علاقته بالفريق الأحمر بالشكل الذى تحترمه الجماهير، على عكس أكثر من نجم خرجوا من الباب الصغير فى الفترة الماضية، كانت حجتهم العرض المالى الأكبر فى ناد آخر أو متطلبات أخرى لما بعد قرار الاعتزال.

ويترقب إكرامى الاعلان خلال الفترة المقبلة عن وجهته النهائية بعد الأهلى والتى تقترب من فريق بيراميدز، حيث يطمح إكرامى فى التألق من جديد والالتحاق بالمنتخب الوطني.