التوقيت الثلاثاء، 18 فبراير 2020
التوقيت 06:02 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يسجل هدفين ويحقق الفوز لـ ليفربول ضد واتفورد.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
سجل محمد صلاح نجم مصر، هدفين عالميين، لينتزع محمد صلاح فوزا نظيفا لفريقه ليفربول ضد واتفورد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

هدفا محمد صلاح جاءا فى الدقيقتين 38 من صناعة السنغالى ساديو مانى و89 من عمر المباراة، فيما ألغت تقنية الفيديو هدفاً للجناح السنغالى مانى فى الدقيقة 50 بداعى التسلل.

ورفع ليفربول رصيده إلى 49 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد واتفورد عند 9 نقاط فى المركز الـ 20 والأخير.

تشكيل ليفربول ضد ليفربول جاء كالتالى.. أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، فان دايك، جوميز، ميلنر، هندرسون، فينالدوم، شاكيري، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

 

فيما جاءت تشكيلة واتفورد كالآتي: فوستر في حراسة المرمى - فيمينيا - كاثكارت - كاباسيلي - ماريابا - دولوفيو - كابوي - هيوز - دوكوريه - سار – ديني.

وسجل محمد صلاح 84 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، ليحطم رقم لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني الحالي الذي سجل 82 هدفاً مع ليفربول في جميع البطولات

وأحرز محمد صلاح 84 هدفاً في 126 مباراة، بينما سجل لويس سواريز 82 هدفاً في 133 مباراة، كما أحرز النجم المصري للمرة الثامنة في شباك واتفورد، ليصبح أكثر فريق سجل في مرماه بالتساوي مع فريق بورنموث.

لم تتوقف إنجازات محمد صلاح عند هذا الحد، بعدما سجل هدفه رقم 40 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "آنفيلد" منذ انتقاله لصفوف ليفربول موسم 2017\2018، أكثر بـ 5 أهداف من أي لاعب أخر.

وكان هذا الظهور الأخير لفريق ليفربول في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" قبل السفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يخوض الاربعاء المقبل مباراة الدور نصف النهائي، فيما تقرر أن يواجه أستون فيلا الثلاثاء القادم بفريق الشباب ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تعذر تأجيل اللقاء.