التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 03:25 ص , بتوقيت القاهرة

الدوري الانجليزي.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد توتنهام

محمد صلاح
محمد صلاح
أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة توتنهام المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، فى قمة الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول بموقع "تويتر"، أن محمد صلاح يتواجد في التشكيلة الاساسية للفريق بمباراة اليوم.

مباراة ليفربول وتوتنهام تعيد إلى الأذهان نهائى دورى أبطال أوروبا الذى جمع الفريقين مطلع يونيو الماضى بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، وتمكن ليفربول من حسم نتيجة اللقاء لصالحه بهدفين دون مقابل، ليحصد "الريدز" اللقب القارى للمرة السادسة فى تاريخه.

ويحتل توتنهام المركز العاشر فى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة أمام برايتون والتعادل مع واتفورد متذيل الترتيب فى آخر مباراتين، ويتأخر توتنهام حاليا بفارق 13 نقطة عن ليفربول الذى خسر أمامه 2- 0 فى نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً كبيراً على جينك البلجيكى بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما استعاد توتنهام شيئاً من بريقه بعدما تغلب على النجم الأحمر الصربى بخماسية نظيفة.

 
 

وجاءت مسيرة توتنهام فى الموسم الحالى جاءت على عكس المتوقع تماماً، حيث فاز الفريق 3 مرات فقط في أول 9 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن عدد انتصاراته على مستوى جميع المسابقات بلغ 5 انتصارات فقط من أصل 15 مباراة خاضها حتى الآن. 

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالى: 
 

حراسة المرمى: أليسون 

الدفاع: أرنولد ، لوفرين ، فان ديك ، روبيرسون 

الوسط: فابينيو ، هيندرسون ، فينالدوم 

الهجوم: صلاح ، فيرمينو ، مانى

تشكيل ليفربولتشكيل ليفربول

 

فى المقابل يخوض توتنهام المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: كازانيجا 

الدفاع: اورييه ، الدرفايلد ، سانشيز ، روز 

الوسط: وينكس ، سيسوكو ، إريكسن 

الهجوم: ديلى ألى ، سون ، كين 

تشكيل توتنهامتشكيل توتنهام