التوقيت الإثنين، 30 مارس 2020
التوقيت 09:35 م , بتوقيت القاهرة

وسط أنباء عن عودته إلى برشلونة.. نيمار يلتقي ميسي في البرازيل

ذكرت تقارير صحفية، أن نجم الكرة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، التقى زميله السابق، نيمار دا سيلفا، مؤخرا، عقب المباراة التي جمعت البرازيل والأرجنتين، فجر الأربعاء، في إطار الدور نصف النهائي، من كأس كوبا أميركا.

وبحسب موقع "سبورت"، فإن ميسي ونيمار، التقيا وتبادلا الحديث، فيما بينهما، طيلة دقائق، عقب المباراة التي انتهت بفوز منتخب البرازيل بهدفين دون مقابل.

وأورد المصدر أن هذا الحديث يأتي في سياق محموم ومشوق، بالنظر إلى المباحثات الجارية في الكواليس، لأجل إعادة نيمار إلى برشلونة، بعدما أبدى اللاعب البرازيلي ندما على انتقاله إلى نادي باريس جيرمان الفرنسي.

ولم يخض نيمار مباراة بلاده النارية أمام الأرجنتين، واكتفى بالمشاهدة عن بعد، في ملعب "مينيراو"، في منطقة بيلي هوريزانتي، بسبب الإصابة في الكاحل.

في المقابل، صرح رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، خافيير تيباس، مؤخرا، بعدم رغبته في عودة النجم البرازيلي إلى برشلونة، هذا الصيف.

وقال تيباس، في حوار مع إذاعة "واندا سيرو"، إنه يفضل عدم عودة نيمار إلى الليغا لأنه "نموذج سيئ"، مضيفا أنه سيرحب بعودته إلى الدوري حين "يصبح سلوكه حسنا".

وتابع: "يمكن لنيمار أن يكون لاعبا رائعا، لكن السلوك أمر ضروري ضمن القيم التي نحاول إظهارها في بطولتنا".

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إن سان جرمان قد يسمح ببيع نيمار إلى برشلونة مقابل مبلغ يتراوح ما بين 130 إلى 150 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على اثنين من لاعبي البارسا.