التوقيت الأربعاء، 23 يونيو 2021
التوقيت 08:19 ص , بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل و الأرجنتين

تنطلق فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، مباراة البرازيل والأرجنتين وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية والرياضية وأبوظبي الرياضية "البث المفتوح".

يلتقى اليوم منتخب البرازيل مع الأرجنتين بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" السعودية، فى ختام منافسات الدورة الرباعية الودية التى تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ويغيب عن منتخب الأرجنتين فى مباراة اليوم ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى وجونزالو هيجواين مهاجم ميلان الإيطالي، بعدما تقرر استبعادهم من جانب المدير الفنى ليونيل سكالونى لإعتبارها مباراة ودية ورغبة ميسى فى الحصول على قسط وافر من الراحة، كما يغيب عن مباراة اليوم فرانكو أرماني، ألان فرانكو، جابرييل ميركادو، جونزالو مارتينيز، إتشيكيل بالاسيوس، كريستيان بافون، بسبب الإصابة.

 

 

وتغلب منتخب البرازيل فى الجولة الأولى على السعودية بهدفين دون مقابل سجلهما جابرييل خيسوس وأليكس ساندرو، بينما حقق منتخب الارجنتين فوزًا عريضًا على العراق برباعية نظيفة جاءت عن طريق لاوتارو مارتينيز وروبرتو بيرييرا وجيرمان بيزيلا وفرانكو سيرفي.

 

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين والقنوات الناقلة

 

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة البرازيل والأرجنتين على الرغم أن منتخب "التانجو" يشارك فى الدورة الودية بتشكيلة أغلبها من الصف الثانى بإستثناء ماورو ايكاردى قائد إنتر ميلان الإيطالى وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس الايطالي، ونيكولاس أوتاميندى مدافع مانشستر سيتى الإنجليزي، وسيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى.