التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:42 م , بتوقيت القاهرة

قبل طرحه.. "إل جي" تسمح للمستخدمين بتجربة "G4"

أعلنت شركة "إل جي" الكورية الجنوبية، عن حملة ترويجية جديدة لهاتفها الذكي "G4"، تقوم في إطارها بتوزيع 4 آلاف هاتف على مستخدمين في 15 دولة حول العالم، حتى يتمكنوا من اختبار الهاتف، ليقدموا للشركة آرائهم فيه، بحسب موقع "GSMArena".


وفتحت الشركة باب التقديم للحصول على أحد الهواتف في كوريا الجنوبية، كما ستتيح التقدم قريبا في تركيا وإندونيسيا والمكسيك وسنغافورة والولايات المتحدة والصين، بالإضافة للهند والبرازيل وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا واليابان وهونج كونج.


ويتقدم المستخدمون بطلبات لاختبار الهاتف، من خلال موقع "إل جي" الإلكتروني وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتختار الشركة المشاركين، الذين سيتمكنوا من اختبار الهاتف 30 يوما، لكنهم سيوقعون على اتفاقية بعدم الكشف عن أي تفاصيل حول الهاتف، خاصة أن الاختبار سيكون قبل الإعلان الرسمي عنه، والمقرر له 28 من الشهر الحالي.


وكشفت تسريبات سابقة أن "إل جي G4" يحمل شاشة قياسها يتراوح بين 5.3 و5.7 بوصة، بدقة وضوح 2560x1440 بكسل (QHD)، ومعالج Snapdragon 810 ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي "RAM" سعتها 3 جيجابايت، مع كاميرا خلفية دقتها إما 16 أو 20.7 ميجابكسل.