التوقيت الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
التوقيت 04:37 م , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ المنوفية يتفقد مستشفيات "أشمون"

تفقد محافظ المنوفية، الدكتور هشام عبدالباسط، اليوم السبت، في زيارة مفاجئة مستشفى أشمون العام، بصحبة الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتورة سهام فؤاد مدير عام الصيدليات.


واستمع عبدالباسط، خلال جولته للمرضى المتواجدين بالمستشفى والاستماع إلى آرائهم وشكواهم، مشددا على حسن معاملة المرضى وتلبية احتياجاتهم والتعامل معهم بشكل لائق، وأصدر تعليماته بالانتهاء من رصف الطرق المؤدية للمستشفى ومنع وقوف السيارات الأجرة بمداخل المستشفى لتسهيل دخول وخروج سيارات الإسعاف.


كما قام المحافظ بتفقد أقسام العناية المركزة وعمليات النساء والتوليد والحضانات، واستمع لشرح من مدير المستشفى بشأن ما تم من إنجازات خلال العام الماضي، إذ أعلن مدير المستشفى عن وجود أحدث أنواع حضانات الأطفال بتكلفة 96 ألف جنيه للوحدة، وتحديث وتطوير المستشفى بالجهود الذاتية.


وتلقى المحافظ تقريرا باحتياجات المستشفى، انتقل بعدها ومرافقيه مترجلا لمستشفى اليوم الواحد، والتقى بعدد من المواطنين واستمع إلى شكواهم، كما استمع إلى شكاوى وآراء المرضى بالمستشفى بشأن الخدمة المقدمة، إذ اتخذ بعض القرارات الفورية ووعد بدراسة ومتابعة الطلبات الأخرى، ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال التجميل بمدخل مدينة أشمون.