التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 09:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو|ساعة ونصف من الاعتداء الجنسي على طفل ثم قتله في سوهاج

حصل "دوت مصر" على فيديو، لأحد المتهمين بهتك عرض طفل في سوهاج، ثم قتله ذبحا، خوفا من افتضاح أمرهم.


يعترف المتهم "و.م" - 20 عاما، ميكانيكي بأنه وصديقين له " مجند و مبيض محارة" استدرجوا "عبدالرازق.أ"، البالغ من العمر 9 سنوات، بعد أن أعطوه كيسا من اللب، وعرضوا عليه أن يفسحوه في "توك توك"، حتى وصلوا إلى بيت يملكه أحدهم "محمد.ع" – 21 عاما، مجند- وحينها دخل محمد البيت "عبارة عن غرفة" ومعه الطفل، فكممه، وخلع ملابسه، ثم خرج وعرض على صديقيه أن يدخل أحدهما لممارسة الجنس مع الطفل.


يقول "و.م": "صاحبنا (إسلام.أ – مبيض محارة، يبلغ من العمر 19 عاما) دخل وقعد نص ساعة مع عبدالرازق، وبعد كدا دخل محمد وقعد ساعة، ولما خلصوا الواد قلهم أنا هاقول لأمي على كل حاجة، رحت قلتهم الواد راح يفضحنا والناس هتعرف".


يضيف "و.م":خدنا الواد هيله بيله عند الترعة وسط الزراعات في حتة مقطوعة، ومحمد ضرب عليه نار من فرد (صناعة محلية)، بعد ما قاله انزل أغسل رجليك، لكن الطلقة ماجتش فيه... راح محمد طعنه بالخنجر فى ظهره، وإسلام دبحه من رقبته.. وبعد كدا رميناه في الترعة".


كان مدير أمن سوهاج، اللواء إبراهيم صابر، قد تلقى إخطارا من نائبه لشمال المحافظة، اللواء نادر أبادير، يفيد العثور على جثة طفل طافية على مياه ترعة نجع حمادي، بدائرة مركز شرطة طما، وتبين أن الجثة تخص الطفل "عبدالرازق.أ"، 9 سنوات، تلميذ، ويقيم بمدينة طما، وعثر عليه مرتديا ملابسا كاملة، وبمناظرتها تبين أنها فـى حالة تعفن، وبها عدة طعنات بالرقبة والصدر، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.


 وأشارت التحريات إلى أن الطفل المتوفـى مبلغ بغيابه منذ 7 أبريل الجاري، في المحضر رقم "1492 إداري المركز لسنة 2015"، عن بلاغ شقيقه "محمد.أ"- 21 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية، ولم يتهم أحدا بالتسبب في غياب شقيقه.

 تم تشكيل فريق بحث، أشرف عليه مدير إدارة المباحث الجنائية بالمحافظة، العميد أسعد الذكير، و رئيس فرع بحث الشمال، العميد عمر الخطاب، وتمكن رئيس مباحث مركز شرطة طما، الرائد أحمد خلف، والنقباء الهيثم شاكر، حسام غلاب، رفعت الحلوجي، إسماعيل حسين، وشريف مبارك، معاونو المباحث، من كشف غموض الواقعة.


 تبين أن وراء الواقعة كلا من "محمد.ع"- 21 عاما، مجند، و"إسلام.أ" - 19 عاما، مبيض محارة، و"م.ف" - 20 عاما، ميكانيكي... أعدت الشرطة مجموعة أكمنة للمتهمين وألقت القبض عليهم، واعترفوا بارتكابهم الواقعة.