التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:50 م , بتوقيت القاهرة

مصرية تروي قصة عودتها من اليمن: "الجيش الهندي رجال خالص"

عادت المصرية علياء جابر محمد، وغيرها من  المصريين العالقين في اليمن، بعد الاشتباكات العنيفة التي تشهدها البلاد هناك، وكان ذلك عن طريق الجيش الهندي، الذي أرسل سفينه حربية للمرة الثانية لإجلاء الرعايا الأجانب من مناطق العنف.


وسردت "علياء"، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، اليوم الخميس، قصة عودتها إلى مصر، قائلة إن الجيش الهندي اتخذ قرارا إنسانيا، من خلال إنقاذ الأشخاص المتواجدين في اليمن دون التفرقة في جنسياتهم، ثم نقلهم إلى جيبوتي، مشيدة بالخدمة التي قدمها الجيش الهندي لهم، ووصفتها بـ"فايف ستارز بلس".


المواطنة المصرية أضافت أن السفير المصري كان في انتظارهم عند وصولهم إلى جيبوتي، لإنهاء إجراءات عودتهم إلى مصر، إلا أنهم وقعوا على إقرارات بإرجاع سعر تذاكر الطيران مرة أخرى -على حد قولها-، وغادروا بعدها إلى إثيوبيا، ومنها إلى مصر.


ووجهت علياء، الشكر والتقدير لكل من وزارة الخارجية، والسفارة المصرية في جيبوتي، قائلة "شكر أكبر لكل الناس اللى حاولت تساعد هنا ولو أطول أشكركم واحد واحد هعمل كدا، وأي شكر مايكفيش الدولة المحترمة اللى كنا بنتريق عليها اللى اسمها - الهند-".


واستكملت: "الجيش الهندي رجال، رجال قوي، رجال جدا، رجال خالص، سبب أن أنا لسه عايشة لحد دلوقتي بعد إرادة ربنا".


 


 


 

الجيش الهندى رجال .. رجال قوى .. رجال جدا .. رجال خالص :Dسبب ان انا لسه عايشه لحد دلوقتى بعد اراده ربنا .." الجيش اله...

Posted by Alyaa Gaber Mohamed on Thursday, April 9, 2015