التوقيت الإثنين، 14 يونيو 2021
التوقيت 06:55 ص , بتوقيت القاهرة

مسلسل "حرب أهلية" الحلقة 21 يتصدر تريند رقم 1 على تويتر.. باسل الخياط وسينتيا خليفة يخططان لسرقة يسرا.. خطوبة مايان السيد ومحمود حجازى.. وشقيق "نور" يقف أمام منزل "مريم" لتنفيذ مخططه "صور"

تصدر مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا، تريند تويتر، تزامناً مع عرض الحلقة الـ21 من المسلسل، التى شهدت أحداثا ومفاجآت للجميع، وهو ما دفع المتابعين على تدشين الهاشتاج للحديث حول أحداث المسلسل.

حرب أهلية يتصدر تويتر

وحظى المسلسل على تفاعل الكثيرين عبر منصة تويتر، بعد أحداث الحلقة الجديدة التى شهدت سرقة منزل النجمة يسرا، وخطوبة مايا السيد، ووثق الكثيرون من المشاركين فى الهاشتاج بصور من الحلقة الجديدة التى لقيت إعجابهم.

مسلسل حرب أهلية الحلقة 21 (5)

ووجهت إحدى المشاركات فى الهاشتاج رسالة للنجمة يسرا قائلة: " مش انتى جيباها على مقاسك ولا شحتاه، جننتك نور النهارده، بس مشهد يجنن شوفته خمس ست مرات من حلاوته"، بينما كتبت أخرى "لا مش ممكن حلاوتكم ولذاذتكم النهارده أوڤر دوووز بجد الكيميا بين يسرا وجميلة ومايان مخليانى عاوزة المسلسل كله يبقى مشاهدهم وقصتهم بس، ضحك للصبح على مشهد الشراب وريأكشناتهم وعجبانى تمارا وهى طيبة أوى، وهديتها لنور".

مسلسل حرب أهلية الحلقة 21 (4)

وتضمنت أحداث الحلقة 21 من مسلسل يسرا "حرب أهلية"، إقامة حفل خطوبة زياد - محمود حجازى ونور - مايان السيد، وشراء شبكة الخطوبة، استعداداً للحفل، وقبل حفل الخطوبة تناست نور شبكتها فى المنزل، ليذهب "زياد" و"نور" مسرعين إلى المنزل لجلبها والعودة بسرعة إلى الحفل

مسلسل حرب أهلية الحلقة 21 (2)

وعند وصولهما إلى منزل يسرا - مريم، يكون حسين - خالد حجاج شقيق نور مع صديقه أمام المنزل لتنفيذ خطة باسل خياط لسرقة خزينة مريم - يسرا، مستغلا عدم وجود أى شخص به.

مسلسل حرب أهلية الحلقة 21 (3)

ويأتى ذلك فى إطار تخطيط يوسف ونادين لسرقة ورقة إثبات أن "عزيز" زوج "نادين" وطليق "مريم" لا يمكنه الإنجاب، وذلك لتنفيذ خططهم بالسيطرة على الميراث، من خلال تغيير نسب جنين "نادين" من "يوسف" إلى "عزيز".

مسلسل حرب أهلية الحلقة 21 (1)

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC وCBC دراما.

 

 

 

@Youssra مش انتي جيباها علي مقاسك 😳 ولا شحتاه 😂😂