التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:43 ص , بتوقيت القاهرة

أمن الجيزة ينجح فى تحرير صاحب مصنع من الاختطاف

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من تحرير صاحب مصنع رخام، بعد اختطافه من قّبل عامل مستعينًا باثنين من أصدقائه، اختطتفوه بسيارة، واجتجزوه بشقة مطالبين أسرته بدفع فدية مقابل إطلاق سراحه.

الضحية بعد العثور عليه

البداية جاءت بإبلاغ  زوجته صاحب المصنع رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد بتعرض زوجها للاختطاف، لينجح رجال المباحث فى التوصل لهوية المتهم الرئيسس وتضييق الخناق عليه، حتى اضطر إلى إخلاء سبيله، وإلقائه بجوار ترعة بكرداسة، بعد تقييده بالحبال، بالإضافة تكميم فمه ووضع غمامة على عينيه، وفروا هاربين.

الأداة المستخدمة فى إغلاق أذن الضحية
 
 
المجنى عليه مقيد بالحبال بعد العثور عليه
 

تحريات وأكمنة الإدارة العامة لمباحث الجيزة تمكنت من ملاحقة المتهمين والقبض عليهم، وتم إحالتهم إلى النيابة التي قررت بحسهم على ذمة التحقيق.

 

المجنى عليه "محمد.أ.ب" يبلغ من العمر 60 عاما، يمتلك مصنع رخام، وحالته المادية ميسورة، أحد العاملين بالمصنع الخاص به، طمع فى ثروته، وقرر الإستيلاء على جزء منها، فوضع مخططا لتنفيذ جريمته، فاستعان بعاطلين من أصدقائه، وأهموا صاحب المصنع رغبة صاحب فيلا فارهة فى أن يتولى تركيب الرخام بها، واصطحبوه بحجة معاينة الفيلا لتقدير المبلغ المالى المستحق للرخام، وفور استقلاله سيارة المتهمين، هددوه بالأسلحة، واصطحبوه إلى شقة المتهم الأول، ثم اتصلوا على زوجته وطلبوا فدية مقابل إطلاق سراحه.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية