التوقيت الجمعة، 07 مايو 2021
التوقيت 04:09 م , بتوقيت القاهرة

ضبط 2682 عدسة لاصقة مجهولة المصدر

أعلن اللواء دكتور راضى عبد المعطى, رئيس جهاز حماية المستهلك, ضبط 2682 عدسة لاصقة مجهولة المصدر ببعض المحال بالقاهرة ومحافظات المنيا وكفر الشيخ والإسكندرية، كما تم ضبط 225 محلول عدسات ومستحضرات تجميل مقلدة، حيث تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وحذر جهاز حماية المستهلك، فى بيان اليوم، جموع المستهلكين من التعامل على العدسات اللاصقة مجهولة المصدر أو بدون بيانات ويتم طرحها بالأسواق، وذلك لخطورتها على صحة وحياة المستهلكين.

وقال عبد المعطى إن الجهاز سوف يقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية الأخرى لضبط أى منتجات أو سلع تضر بالمستهلكين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

وأكد عبد المعطى أن حملات جهاز حماية المستهلك لضبط الأسواق  بالتنسيق مع كل الأجهزة سوف تستمر خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف لمكافحة جميع الممارسات الضارة بحقوق المستهلك، ووقف تداول السلع غير المطابقة للمواصفات التى تلحق الضرر بحقوق المستهلك وصحته وسلامته، مناشداً جموع المستهلكين بضرورة معاونة الجهاز من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أى شكاوى لديهم حتى يتمكن من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين وضبط الأسواق، والجهاز يستقبل البلاغات على الخط الساخن 19588 أو من خلال خدمة  رقم الواتس آب 01281661880.


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true