التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:34 ص , بتوقيت القاهرة

4 أيام حبسا للمتهمين بسرقة شقة مخرج بالمقطم

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم الإثنين، بحبس عاملين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة لمخرج بالإذاعة والتليفزيون، وكلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامي للمتهمين، وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه. 


وبداية الواقعة كانت عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من "محمد. س. أ" - 44 سنة، مخرج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، يفيد باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن "2 حلق، كولية، أسورة، 2 غويشة" ومبلغ مالى 4 آلاف جنيه وهاتف محمول من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى احد بارتكاب الواقعة .


وبالانتقال والفحص تبين كسر كالون باب الشقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17322 لسنة 2017 جنح القسم. 


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة ،تمكن رجال المباحث من التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلًا من "رجب.ح.ع" 30 سنة عامل زجاج و"سيد.م.ح" 24 سنة عامل كاوتش سابق اتهامه فى قضايا وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما.


وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر الكالون " باستخدام مفك ومفتاح انجليزى ضبط بإرشادهما.


وتم بإرشادهما ضبط المشغولات الذهبية والهواتف المحمولة المستولى عليهم ومبلغ 1800 جنيه بمسكن المتهم الأول وأقرأ بان المبلغ المضبوط من متحصلات الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بما سبق .


اقرأ أيضًا ..


الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات سرقة صاحب مصنع رخام بالإكراه بمدينة بدر