التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 10:32 م , بتوقيت القاهرة

صور| أبرز «تقاليع» النجوم في حفلات صيف 2017

يحرص العديد من نجوم الغناء بالوطن العربي على جذب أنظار الجمهور من خلال حفلاتهم الغنائية، حيث شهدت الأيام الماضية قيام معظم الفنانين بإحياء عدة حفلات غنائية، وحرص البعض على تقديم "تقاليع" جديدة ببعض الحفلات.


ويرصد «دوت فن» في التقرير التالي أبرز تقاليع النجوم بحفلات صيف 2017 :


عمرو دياب


أحيا الهضبة عمرو دياب، الاسبوع الماضي حفله الغنائي بمراسي بالساحل الشمالي، حيث شهد الحفل حضور الآلاف من عشاق ومحبي الهضبة.


وحرص الهضبة خلال الحفل على الظهر بشكل جديد ومميز، حيث ظهر بتصفيفة شعر مميزة، بجانب إرتدائه "بنتاكور جينز" خلال الحفل، كما قام بتقديم دويتو غنائي مع طفل صغير يدعي محمد عمرو، وسط صيحات وهتافات الجمهور.




مايا دياب


أحيت المطربة اللبنانية مايا دياب، نهاية يوليو الماضي، حفلها الغنائي بالساحل الشمالي، وسط حضور عدد من نجوم الفن، والشباب من الجنسين.


وحرصت مايا كعادتها على الظهور بإطلالة مميزة، حيث ارتدت "هوت شوت" قصير مفتوح من الجانب ليبرز الجزء السفلي من البدى الأبيض الذى ترتديه.




نيكول سابا


وتألقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، خلال إحيائها حفل الـ "6IX degrees" بالساحل الشمالي، والذى قدمت من خلاله مجموعة من أبرز أغانيها .


وحرصت نيكول سابا على الظهور بإطلال مميزة مرتدية فستان سواريه أسود، ولكن الغريب هو عدم تشابه فردتي حذائها فواحدة طولية والأخرى عادية.


IOPO


نانسي عجرم


أحيت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم، يوليو الماضي، حفلا غنائيا بمهرجان ضبية بلبنان، والذى شهد إقبالا جماهيريا كبيرا.


وظهرت نانسي خلال الحفل بإطلالة مميزة، مرتدية "جمبوست" قصير ـ ولكنه تميز بقصته الغريبة عند الجوانب، حيث تدلي القماش منه وكأنها ترتدي جناحين .



شيرين يحيي


أحيت الفنانة شيرين يحيي، فى ثاني أيام عيد الاضحي، حفلاً غنائياً بنادي لاجون بالإسكندرية، قدمت خلاله عددا من أبرز أغانيها التى تفاعل معها الجمهور، ولكنها ظهرت خلال الحفل بإطلالة غريبة.


SDF



أقرأ أيضا..


«أسطورة» محمد رمضان «على كف عفريت» في 2017


صور| بـ"شورت وفانلة وألتراس".. حماقي يشعل عيد السخنة