التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:08 م , بتوقيت القاهرة

من الخليج لمصر ولبنان.. خريطة حفلات النجوم في عيد الأضحى

يستعد عدد من نجوم الطرب العربي لإمتاع جمهورهم بمجموعة من حفلاتهم الغنائية المميزة، والتي ستقام خلال أيام عيد الأضحى المبارك ما بين الخليج ومصر ولبنان.


ويرصد لكم "دوت فن" الحفلات التي ستقام خلال أيام عيد الأضحى وأماكنها وتوقيتها:-


يستعد فنان العرب محمد عبده لإحياء حفل غنائي، في الثالث من سبتمبر المقبل بالعاصمة البريطانية لندن بـ«Global Gala»، ضمن احتفالات عيد الأضحى، المقبل التي تنظمها شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، قبل توجهه إلى دبي في الخامس من نفس الشهر لإحياء حفل غنائي في مركز دبي التجاري العالمي.


    محمد عبده


كما أعلنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عن إحيائها حفلا غنائيا في فندق ومنتجع «هوليوود» بمدينة شرم الشيخ ثالث أيام عيد الأضحى، فيما يحيي المطرب محمد حماقى حفلا غنائيا بالعين السخنة ثالث أيام عيد الأضحى.


نوال الزغبي


 من المقرر أن تحيي الفنانة نانسي عجرم حفلا غنائيا ثاني أيام عيد الأضحى، في مرج بعقلين بلبنان، فيما سيحيي المطرب عاصي الحلاني حفله الغنائي ثاني أيام العيد في «كازينو لبنان»، كما سيحيي المطرب حمادة هلال، حفلا غنائيا بفندق بالم دي سوما في الغردقة، رابع أيام عيد الأضحى.


عاصي الحلاني


تحيي المطربة مروى حفلا غنائيا رابع أيام عيد الأضحى بفندق بالم دي سوما بالغردقة، فيما ستحيي النجمة نجوى كرم حفلا غنائيا، ثالث أيام العيد في فندق «الفينيسيا» ببيروت، كما يحيي الفنان ملحم زين حفلا غنائيا في بيروت رابع أيام العيد.


نجوى كرم


من المقرر أن يحيي الفنان راغب علامة حفلاً غنائياً ضخماً ضمن مهرجان بكاسين، ثاني أيام العيد، كما أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن توجهها لبيروت سادس أيام العيد، لحضور مهرجان صيدا.


 شيرين وراغب علامة


أخيرا كشف الهضبة عمرو دياب، عن موعد حفلته القادمة، والتى من المقرر إقامتها ثانى أيام العيد في ALDAU STRAND بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، على أن تبدأ أسعار الحفلة من 500 جنيه للدرجة العادية و1500 جنيه لدرجة الـ VIP.


الهضبة عمرو دياب


اقرأ أيضا..


تفاصيل مرض المطرب طارق فؤاد.. وكيف تخلت شيرين وأنغام عنه ؟


بعد غناء الهضبة لـ"أجمل عيون".. هؤلاء النجمات سحرن العالم بـ"نظرة"