التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 12:28 م , بتوقيت القاهرة

لدفاعها عن أبنها.. ميلانيا تشكر تشيلسي كلينتون

ميلانيا ترامب وبارون
ميلانيا ترامب وبارون

قدمت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب الشكر إلى تشيلسي كلينتون أبنة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون لدفاعها عن بارون نجل الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.


<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="en" dir="ltr">Thank you <a href="https://twitter.com/ChelseaClinton">@ChelseaClinton</a> - so  important to support all of our children in being themselves! <a href="https://twitter.com/hashtag/StopChildhoodBullying?src=hash">#StopChildhoodBullying</a> <a href="https://t.co/UCUpFc5ZjR">https://t.co/UCUpFc5ZjR</a></p>&mdash; Melania Trump (@FLOTUS) <a href="https://twitter.com/FLOTUS/status/900190933274308608">August 23, 2017</a></blockquote>
<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>


وبحسب صحيفة "التليجراف" فإن السيدة الأمريكية الأولى قالت في تغريدة على تويتر "شكرا تشيلسي كلينتون- من المهم دعم كل أطفالنا في أن يكونوا أنفسهم"، وأرفقت رابط لتغريدة كانت كتبتها تشيلسي يوم أمس وتقول فيها "بارون طفل ولا يجب أن يتم الحديث عن اي طفل بهذه الصورة في الحياة الحقيقية أو على الانترنت، ومن العار أن يقوم الكبار بهذا".


<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="en" dir="ltr">Dear Matty-Barron is A KID. No child should be talked about in the below manner-in real life or online. And for an adult to do so? For shame <a href="https://t.co/p9jkGbMG4C">https://t.co/p9jkGbMG4C</a></p>&mdash; Chelsea Clinton (@ChelseaClinton) <a href="https://twitter.com/ChelseaClinton/status/900025593319874561">August 22, 2017</a></blockquote>
<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>


وكانت أبنة الرئيس الأمريكي الأسبق تشير لمقال على موقع Daily Caller يسخر من ملابس أصغر أبناء الرئيس الأمريكي، بارون والبالغ من العمر 11 عاما، حيث ذكر المقال عبارة "آن لابن لبارون ترامب أن يبدأ إرتداء ملابس تليق بالبيت الأبيض".
 


اقرأ أيضا


السر وراء حجاب "ميلانيا وإيفانكا ترامب" في الفاتيكان