التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:03 ص , بتوقيت القاهرة

مغردو الإمارات: الوحدة العربية أكثر ما يغيظ القطريين

تصدر هاشتاج "#اكثر_ما_يغيض_القطريين" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث رصد المغردون الإماراتيون أن كافة مظاهر الوحدة بين الدول العربية الداعمة لمكافحة الإرهاب، ربما تثير القطريين، في ضوء محاولاتهم المستميتة للوقيعة بين هذه الدول وبث الفتنة بينهم في إطار خطة قطر لتخفيف الإجراءات المفروضة عليها.


قيادات الإمارات


قال مغردون أن دولة الإمارات العربية المتحدة، وقيادتها يمثلون مشكلة كبيرة لدولة قطر، حيث نشروا صور لقيادات الدولة بدءا من المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وحتى ولي العهد الإماراتي محمد بن زايد، وكذلك رئيس الوزراء محمد بن راشد.


كتب حساب إليكتروني يحمل اسم حمد الفلاسي أن "القيادة التي تتبنى السعادة لشعبها وتسعى لحفظ أمنها من شر قطر ومخططاتها الخبيثه."


 





 


شهداء الإمارات


لم ينسى المغردون الإمارات الشهداء الإماراتيين الذين سقطوا في إطار عمليات التحالف العربي لاعادة الشرعية في اليمن، حيث أنهم أكدوا أن دم هؤلاء الشهداء يبقى في رقبة النظام القطري.


يقول حساب إليكتروني يحمل اسم "أنا المجد" أن صور شهداء دولة الإمارات الأبطال دائما ما تؤلم القطريين.


 





 


التوحد العربي


أما حالة التوحد بين الدول العربية الداعمة لمكافحة الإرهاب، فكانت أحد أهم القضايا التي أثارها مغردو الإمارات، حيث أكدوا أن هناك محاولات مستميته من قبل نظام الإمارة من أجل ضرب حالة التوحد الحالية، في سبيل تخفيف الإجراءات التي اتخذتها الدول العربية ضد الإمارة الخليجية.


نشر علي الشامسي صورة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بصحبة قيادات الدول العربية الداعمة لمكافحة الإرهاب، وعلى رأسهم ولي عهد دولة الإمارات محمد بن زايد، أثناء افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية السبت الماضي، موضحا أن هذه الصورة هي أكثر ما يغيظ قطر.