التوقيت الأربعاء، 15 مايو 2024
التوقيت 08:17 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| إعلامي كويتي: الجيش المصري خير أجناد الأرض

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، فيديو للإعلامي الكويتي، محمد الملا، هاجم فيه جماعة الإخوان الإرهابية، وأظهر نشاطتها في العمليات الإرهابية في مصر.


وأشاد الإعلامي الكويتي، بدور الجيش المصري في التصدي لأخطر جماعة إرهابية في منطقة الشرق الأوسط، والإرهاب الديني في العالم منبعه أفكار جماعة الإخوان الإرهابية بالإضافة إلى تنظيم بيت المقدس.


وأضاف، أن هذه الجماعات تعتمد في تمويلها على الحرس الثوري الإيراني بقيادة حزب الله اللبناني، وأموال التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية الموجودة في البنوك الأوروبية، فضلًا عن تمويل بعض دول الخليج "قطر".


وأكد الملا، خلال الفيديو، تورط الجماعة الإرهابية في الهجمات المتطرفة في شمال سيناء، مضيفًا أن بقايا الجماعة الإرهابية الهاربة من مصر بعد ثورة 30 يونيو والإطاحة بحكم محمد مرسي، فروا إلى غزة عبر الأنفاق.


وأضاف، أن الجيش المصري ليس جيش لمصر فقط، ولكنه جيش لكل الشعوب العربية والمسلمة، ويكفي الشعب المصري وجيشه الفخر بمحاربة جيش الاحتلال الإسرائيلي والانتصار عليه أثناء تأييد أقوى دولة في العالم "الولايات المتحدة الأمريكية" له.


كما عبّر الملا عن استنكاره الشديد، لعرض قناة الجزيرة القطرية فيلمها الوثائقي عن الجيش المصري، والهجوم المستمر عليه والإساءة إليه، مشيرًا إلى أن الجيش المصري يمتلك "خير أجناد الأرض"، كما أنه حمى مصر من بطش الجماعة الإرهابية التي كانت تفتك بممتلكاتها وتراثه، مؤكدًا أنه لولا الجيش المصري لكانت مصر مثل سوريا والعراق.


ورأى الإعلامي الكويتي، أن الإخوان وأعداء مصر لهم نظرية في الجيش المصري، حيث أنهم يرونه سور لحماية مصر والأمة العربية ولذلك يجب تدميره وهذا حلم إسرائيل، مطالبًا المصريين بعدم الاهتمام بما تنشره قناة الجزيرة؛ لأن الجزيرة تمثل رأي تنظيم الإخوان الدولي ورأي مفتي الإرهاب، يوسف القرضاوي.