التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 04:11 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| آخرها أغنية مع شيماء الشايب.. شاروخان ونجوم العرب "عشق لا ينتهي"

تكرر تعاون النجم الهندي شاروخان مع نجوم عرب، بداية من المطرب المغربي "عبدالفتاح الجريني"، حيث قدم خلال حفل توزيع جوائز أفلام "تويفا"، أغنيةً جديدة تعتبر النسخة العربية من الأغنية المعتمدة لفيلم "Fan".


واختار عبدالفتاح جريني اللهجة المغربية لتقديم النسخة العربيّة من أغنية فيلم "فان"، وهي من كلمات جلال حمداوي.


   


وطرحت شركة الإنتاج Sony Music India ، كليب جديد يجمع بين  المطربة شيماء الشايب، مع الممثل الهندي شاروخان، وهو الكليب المنتظر طرحه ضمن أحداث فيلم" Jab Harry Met Sejal"، المقرر عرضه بصالات السينما الهندية 4 أغسطس المقبل.


الأغنية من كلمات ماهر صلاح، توزيع هاني ربيع، كمانجه أمير سرور، مكس وماستر ماهر صلاح، ستوديو سيشن، مدير تصوير محمد لطفي، تصميم الغلاف تامر مجدي، مدير إنتاج إسلام بيبو.


    


وكان شاروخان قد وقع ضحية لمقلب رامز جلال في برنامجه " رامز تحت الأرض"، " في رمضان الماضي.


وكانت تدور فكرة البرنامج حول دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال.


    


وفى عام 2016 ، حل شاروخان ضيفًا مع الإعلامية سمر يسري، ببرنامجها "ليلة سمر"، حيث تطرق الحديث عن ترويج فيلم  Dilwale والذي طرح  في السينما وحقق نجاح كبير كما يتحدثا عن أسباب واهتمام الجمهور المصري بالأعمال السينمائية والدرامية الهندية.


  


 كما حضر شاروخان وكاجول فى حلقة خاصة في برنامج صباح الخير ياعرب للترويج لأحد أفلامه.