التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:48 م , بتوقيت القاهرة

رسالة خاصة من رانيا يوسف لوالدتها

يُعرض مسلسل "ليلة" حالياً والتي تظهر من خلاله رانيا يوسف بدور ليلة القريبة لوالدتها بشكل كبير وتعتبر سندا لها.


ونشرت يوسف، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة مكتوبا عليها جملة من المسلسل وهي "أنا باخد قوتي منك يا ماما"، وهذا ما عقبت عليه رانيا، حيث كتبت "هي اللي مهونة علينا كل التعب.. ربنا ما يحرمش أي حد من حنان أمه".


 



— رانيا يوسف (@RaniahYousief) April 26, 2017



 


وعلى جانب أخر تشارك رانيا يوسف في موسم رمضان الدرامي المقبل 2017 بمسلسل "الدولي" بدور نوسة سمسارة عقارات في حي الزمالك، وتحل ضيفة شرف على مسلسل "السبع صنايع".


"الدولي" تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد النقلي، وبطولة باسم سمرة، ورانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومحسن منصور، وسهر الصايغ.


و تدور أحداث المسلسل حول حياة سائقي الشاحنات، وعملهم في نقل البضائع، والمواقف التي يتعرضون لها على الطرق، ومنها الوقوف في الكمائن الأمنية، والسفر عبر الحدود، من خلال التعرض لحياة أحد السائقين والذي يشتهر باسم "الدولي".


"السبع صنايع" يشارك في بطولته مي سليم، وشريف رمزي، وشيماء سيف، وإنجي وجدان، وغنعام سالوسة، وياسر الطوبجي، وسوف يظهر عدد كبير من نجوم الصف الأول كضيوف شرف، منهم: مني زكي، وأحمد السقا، وكندة علوش، ونيللي كريم، وحسن الرداد، وغيرهم، وهو من إخراج تغريد عصفوري وماري بادير.


وعلى جانب أخر يعرض لرنيا يوسف حالياً مسلسل "ليلة" ويشاركها البطولة مكسيم خليل، ومحمود البزاوي، وهيدي كرم، وأمل رزق، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقات الرجل بالمرأة والحالة العاطفية التي يعيشها كل منهما في حالة الارتباط.