التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 03:13 م , بتوقيت القاهرة

القبض على لص نتيجة تشابهه الكبير مع الممثل "جان رينو"

ترجمة- مي الرملي:

بعد السطو على محل مجوهرات بالعاصمة الإيطالية، نجحت قوات الأمن في القبض على الجاني بفضل الشبه الكبير بينه وبين الممثل الفرنسي "جان رينو"، حسب ما نشرته جريدة "الماتينو" الإيطالية.

وكانت الجريمة قد تمت منذ عام باحترافية وبرود، من جانب شخصين قاما بالسطو المسلح على محل مجوهرات في شارع "تور فيرجاتا"، وأجبروا الزبائن على التوجه إلى الغرفة الخلفية للمحل، ثم أرغموا صاحب المحل تحت تهديد السلاح على تسليمهم كل ما في الخزانة.

وأوضحت الجريدة الإيطالية، أنه بعد حادث السطو المسلح، أشار بعض الشهود إلى وجه شبه كبير بين أحد السارقين والممثل الفرنسي "جان رينو". ومن ثم، انطلقت تحريات شرطة روما، التي استغرقت أشهرّا، لتحديد صورة للمشتبه فيهما والتعرف على هويتهما ضمن مجموعة من المتهمين.

وفي النهاية، بعد الكثير من التحقيقات، توصلت الشرطة إلى الجاني ر.ر المنحدر من مدينة نابولي، ولديه سجل سوابق كثيرة في نفس الفترة، بعد خروجه من السجن في ظل متابعة هيئة الخدمات الاجتماعية له. وتبين أنه في وقت الحادث، حصل على إذن للتغيب من العمل. كما عثرت الشرطة أثناء تفتيش منزله على بذلة رياضية كُتب عليها Ama، تتطابق مع وصف الشهود الذين رأوها عليه في الحادث.

وقالت الجريدة الإيطالية إن هذه الأدلة، سمحت لقاضي التحقيقات التمهيدية بمحكمة روما، بإصدار أمر القبض على المتهم البالغ من العمر 44 عامًا، في شقة بوسط مدينة نابولي، واحتجازه في سجن "بوجاريالي" بتهمة السطو المسلح.