التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو | قصي خولي يعلن دعمه لـ"رين الميلع" في برنامج الملكة

أعلن الفنان السوري قصي خولي ومن خلال فيديو عن دعمه للمشاركة رين الميلع في برنامج "الملكة" الذي تقدمه سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين، والذي إنطلق في بث عربي مشترك على أكثر من 50 قناة عربية تغطي الوطن العربي.


وكانت رين الميلع أولى المشاركات في برنامج "الملكة" والذي تم منحها تأشيرة دخول لمملكة المسؤولية الإجتماعية. 


رين الميلع إعلامية سورية نشيطة تخرجت من كلية الهندسة الزراعية وتشغل عدة مناصب، حاصلة على شهادة غينيس للأرقام القياسية عبر تقديم أطول برنامج تلفزيوني حوراي مباشر لمدة 70 ساعة عبر إحدى القنوات الفضائية) وقد حصلت رين الميلع على تأشيرة دخول للبرنامج عن مبادرتها الإجتماعية التي أطلقت عليها إسم مبادرة "أكشن" لتنمية المهارات المهنية، وفي فقرة تحدي استعرضت رين مبادرتها بعزيمة وقوة وبطريقتها وأمام الناس حيث دخلت أحد أشهر مقاهي دمشق أمام جمع من الأصدقاء ورواد المقهى من العامة وأعلنت عن مشروعها للجمهور وقد إستمعوا لها بكل شغف متفاعلين مع فكرة المبادرة وأهدافها فأبدوا إعجابهم بالمبادرة وأعلنوا دعمهم لها ولمبادرتها في برنامج "الملكة". 




وقد ذكر النجم قصي خولي ومن خلال الفيديو الذي قام بتسجيله (انا داعم لمشروع السورية رين الميلع ببرنامج الملكة.. مشروع أكشن لتنمية المهارات المهنية.. إن شاء الله بالتوفيق رين.. العز سوري والعرش سوري.. أنا قصي خولي). 



ومن المقرر أن يكمل هذا البرنامج حلقاته على مدار 21 أسبوع ينتهي بتتويج إحدى المشاركات بلقب ملكة المسؤولية الإجتماعية، وقد أثار هذا البرنامج جدلاً واسعاً حول خلط المتلقي بين برنامج "الملكة" الذي تعمل عليه حملة المرأة العربية التابعة للإتحاد العام للمنتجين العرب والذي يهدف إلى خدمة المسؤولية الإجتماعية، وبين برنامج "the Queen" الخاص بالفنانة أحلام والذي أوقف بعد عرض أول حلقة من حلقاته.


اقرا أيضا:


صور| مصطفى فهمي رجع لزمن الشقاوة في العين السخنة