التوقيت السبت، 25 مايو 2024
التوقيت 02:37 م , بتوقيت القاهرة

صور| صدقي صبحي يشهد المشروع التكتيكي "بدر 30"

شهد القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول صدقي صبحي، المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي "بدر 30"، الذي نفذته إحدى وحدات الجيش الثاني الميداني، في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.


وبحسب بيان لوزارة الدفاع، اليوم الأحد، ناقش القائد العام عددا من القادة والضباط المشاركين بالتدريب في أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها، وقام بفرض عدد من المواقف التكتيكية المفاجئة للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم لمواجهـة التغيرات المختلفة أثناء إدارة العمليات.


وأشاد صبحي بالأداء المتميز لجميع القوات المشاركة في المشروع، مشددا على ضرورة البعد عن النمطية في تخطيط وتنفيذ المهام والأنشطة التدريبية، مع الاهتمام بالتدريب التخصصي للعناصر الإدارية والمعاونة، واستغلال التطور الذي شهدته المنظومة التدريبية داخل القوات المسلحة للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي.                        



وهنأ وزير الدفاع، رجال القوات المسلحة بمناسبة حلول شهر رمضان، معربا عن اعتزازه بما يقدمونه من جهد وطني في حماية الجبهه الداخلية وتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، والحرب على الإرهاب في سيناء وتطهيرها من العناصر التكفيرية.


وطالبهم بالحفاظ على أعلى درجات اليقظة والاستعداد القتالي والصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات، بما يتمتعون به من روح معنوية عالية واستعداد دائم للبذل والتضخية من أجل أمن وسلامة مصر وشعبها العظيم.