التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:50 ص , بتوقيت القاهرة

أكاديمية هايتكنوفل تدرب دفعة جديدة على الألياف الضوئية.. مجانا

أعلنت شركة هايتكنوفل للحلول المتكاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمصر، انتهاء دوراتها التدريبية والتأهيلية المجانية التي تقدمها في مجال الألياف الضوئية والمعتمدة دوليا من FOA، لعدد كبير من الطلاب والعاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمصر والشرق الأوسط، لمواكبة التقدم التكنولوجي في هذا المجال.


وفي بيان صحفي للشركة، قالت المهندسة رندة توفيق، مديرة التسويق، إن الأكاديمية تقدم رؤى تفصيلية عن أساسيات البنية التحتية وكيفية عمل التصميمات الكاملة لها من خلال ورش العمل والدورات التدريبية، والتي تحتوي على تقنيات التركيب السليم والارتقاء بالمستوى الفني والمهني للمساهمة في تطبيق تلك الأساسيات وتنفيذها لبناء شبكات ألياف ضوئية بمختلف أنواعها.


وأضافت ان الدورات التدربيية التى تقدمها الأكاديمية تغطي أحدث التغيرات والتطورات في هذا المجال، كما توفر التدريب المتكامل مع خبرات علمية وعملية واسعة اكتسبتها فرق العمل بشركة هايتكنوفل من خلال المشاريع التي نفذتها داخل مصر وخارجها، فضلا عن الممارسة العملية للدارسين بالأكاديمية من خلال الــ Hands on Lab.



وأشارت إلى أنه حتى يتم الحصول على الشهادة العالمية لهذه البرامج التدريبية، لابد من اجتياز الامتحان على المستويات المختلفة سواء لمبادئ الألياف الضوئية أو التخصصية لتصميم الشبكات أو تركيبها أو اختبارها.