التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:03 م , بتوقيت القاهرة

3 مؤشرات تضع أقدام محمد صلاح في "مدريد".. تعرف عليها

استطاع النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خطف أنظار العالم، واحتلال صدارة هدافي أقوى دوري في العالم، عقب نجاحه في تسجيل 24 هدافًا في جميع المسابقات بـ "تيشرت" الريدز.


وفي ظل التألق الكبير لجناح نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، كانت أعين الأندية الكبري في العالم تتابع بشغف مسيرته، فأغلبهم يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، الذي لم يتجاوز عمره 25 عامًا، وبدأت معالم موسم الإنتقالات الصيفية تظهر تدريجيًا، ومعها بدأت المؤشرات تضع "صلاح" الأقرب إلى العاصمة الإسبانية مدريد، واللحاق بكتيبة زيدن الدين زيدان.


محمد صلاح


تنفيذ رغبة الدون


كان أخر هذه المؤشرات ما كشفته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية صباح اليوم، بعد أن أسدلت الستار عن مطالبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إدارة فريقه ريال مدريد من التعاقد مع 5 لاعبين خلال موسم الإنتقالات المقبل، منهم الدولى المصري محمد صلاح، وهيكتور بيليرين لاعب أرسنال، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وكورتوا حارس تشيلسى، ورجحت الصحيفة استغناء المرينجي عن خدمات مهاجم المرينجي كريم بنزيما.


المثير أن ما كشفته الصحيفة الإنجليزية، جاء في وقت متزامن مع اقتراب موعد اللقاء المنتظر بين رونالد، وصلاح، والذي يجمع الثنائي على قناة "أون" الرياضية، ما يجعل حديث "ديلي ستار"، أقرب إلى الواقع.


كرستيانو رونالدو


الإصابات المتكررة لـ "بيل"


تصريحات "ديلي ستار" لم تكن الأولى التى ألقت الضوء على انتقال لاعبنا المصري محمد صلاح، إلى صفوف المرينجي خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث كشفت تقارير إعلامية إسبانية في نهاية ديسمبر الماضي، أن وكيل محمد صلاح، تواجد فى إسبانيا ، فى خطوة قد تكون الأولى نحو إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكشف موقع "fichajes" أن الريال يسعى للتعاقد مع صلاح، في ظل الإصابات المتكررة التى تطار جارث بيل، جناح المرينجي، وعدم وجود بديل مناسب للاعب يعتمد عليه زين الدين زيدان، في تشكيل الفريق الأساسي.


جارث بيل


متابعة زيدان 


وفي الوقت الذى وصف "صلاح"، مدرب المرينجي زين الدين زيدان، بأنه من أفضل اللاعبين الذين يشكلون المثل الأعلى له في كرة القدم منذ صغره، كان "زيدان" هو الأخر يتابع اللاعب عن بعد، وخلال مؤتمر صحفي على هامش مباراة فريق جريميو البرازيلي، مع ريال مدريد، فى نهائي كأس العالم للأندية، اعترف "زيدان" بمتابعة اللاعب محمد صلاح، خلال مسيرته الإيطالية والإنجليزية قائلًا:  "هو لاعب عظيم، وقد أظهر ذلك فى السابق مع روما والآن مع ليفربول، وأنا اتابعه".


زين الدين زيدان


اقرأ أيضًا..


"ابتهال" و"مهمة تل أبيب".. هوس محمد صلاح يطارد مجانين الكرة في العالم


أهداف السبت الكروى .. محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الانجليزي