التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:36 م , بتوقيت القاهرة

خاص .. جهاز المنتخب يتجاهل مارسيلو والشيخ وجمعة في زيارة السعودية

يصل صباح غدا السبت الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى مطار الرياض في جولة تستغرق أيام لمراقبة اللاعبين المصريين المحترفين في الدوري السعودي، تمهيدا لإعلان قائمة مباراتي المنتخب الوديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس الجاري، واليونان 27 من نفس الشهر في مدينة زويريخ السويسرية.


الجهاز الفنى للمنتخب استقر على برنامج التحركات في جولة السعودية، وفقا لمواعيد مباريات الدوري السعودي، وهو البرنامج الذي كشف عن خروج الثلاثي حسين السيد وأحمد الشيخ وصالح جمعة من حسابات الجهاز الفني خلال معسكر مارس المقبل.


جهاز المنتخب يصل الرياض صباح غد على أن يشاهد مباراة النصر والرائد التي ستقام في الرياض لمتابعة محمود عبد الرازق شيكابالا المحترف في صفوف الرائد، ويستمر الجهاز الفني في الرياض لمدة يومين.


يتحرك وفد المنتخب من الرياض إلى جدة يوم الإثنين لمشاهدة مباراة اتحاد جدة والتعاون لمراقبة محمود كهربا المحترف في اتحاد جدة وعصام الحضري حارس مرمى التعاون، قبل التوجه يوم الثلاثاء إلى مدينة الدمام ومنها إلى الاحساء لمشاهدة مباراة الفتح والباطن لمتابعة محمد عبد الشافي المحترف في صفوف الفتح.


وكان الجهاز الفني أمام خيارين عقب الوصول للدمام، إما متابعة مباراة الاتفاق والفيصلى اللذان يضمان بين صفوفهما الثلاثي أحمد الشيخ وحسين السيد مارسيلو وصالح جمعة، وهي المباراة التي ستقام في مدينة الدمام نفسها، أو السفر بسيارة لمدة ساعتين لمدينة الاحساء لحضور مباراة الفتح، واستقر الجهاز على حضور مباراة الفتح لمتابعة محمد عبد الشافي، وهو ما يؤكد أن الثلاثي جمعة ومارسيلو والشيخ خارج حسابات جهاز المنتخب في معسكر مارس المقبل..


 


اقرأ ايضا


أبو ريدة يكذب صحف أسبانيا بشأن كوبر