التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:34 م , بتوقيت القاهرة

اعتزال مع إيقاف التنفيذ.. جواب نهائي أم جذب انتباه؟

اتخذ العديد من نجوم الوسط الفني علي مدار التاريخ قرار الاعتزال، مع تنوع أسباب كل منهم، فهناك من قررت الاعتزل من أجل التدين وارتداء الحجاب، وهناك من اتخذ القرار من أجل الحفاظ على تاريخه الفني بعدما انحسرت الأضواء عنه.


وبالرغم من أن هناك الكثيرين ممن اعتزلوا التمثيل والغناء قرروا العودة إلى الفن بعد سنوات من اعتزالهم، إلا أن هناك من قرر التراجع عن قرار الاعتزال بعد عدة أسابيع أو أيام من اتخاذ قرار الاعتزال، وهو ما أثار الشكوك حول جديتهم في قرار الاعتزال من البداية.


وعد البحري


فاجأت المطربة السورية، وعد البحري، جمهورها في ديسمبر الماضي بقرار الاعتزال، حيث أعلنت عبر صفحتها الشخصية عن اعتزالها الفن والغناء عقب إحياء آخر حفلة بفلسطين.


وبعد شهر من إعلانها القرار، عادت وعد البحري عن قرارها وأعلنت عودتها للفن مرة أخرى، وهو ما أثار الشكوك حول جديتها في  قرار الاعتزال، حيث تستعد حاليا لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "دموعي"، والتي من المقرر أن تقدمها على طريقة الفيديو كليب، وهي إحدى أغاني ألبومها الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.  


وعد البحري


دوللي شاهين


أثارت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين الجدل في الشهور الأخيرة، بعدما أعلنت اعتزال الفن والغناء من أجل التفرغ لتربية ابنتها، لتفاجئ الجميع بتراجعها عن قرارها بالاعتزال والعودة إلى عالم الفن بعد أقل من شهرين من اعتزالها.


وواجهت دوللي شاهين عدة اتهامات بأن قرار الاعتزال كان من أجل إعادة تسليط الأضواء عليها مرة أخرى، خصوصا وأنها أثارت الجدل بانفصالها عن زوجها بعدة أشهر قليلة من عودتها للفن.


دوللي شاهين


محمود الجندي


أعلن الفنان محمود الجندي في يوليو الماضي عن اعتزاله التمثيل نهائيا بسبب عدم إحترام عدد من المنتجين لقيمته ومشواره الفني، حيث وضعه البعض في أدوار لا تناسب مكانته الفنية، مفضلا الاعتزال عن ذلك.


وأعلن محمود الجندي أنه لن يعتزل إلا بعدما ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "أفراح إبليس 2" وفيلم "الطيارة" الذين تعاقد عليهما قبل قرار ذلك القرار، مؤكدا أنه لن يعود للتمثيل مرة أخرى، ولكن المثير في الأمر أنه تعاقد مؤخرا على العديد من الأعمال، ومنها فيلم "بني آدم" ومسرحية "اضحك لما تموت"، وكأن قرار الاعتزال لم يكن، وهو ما أثار الشكوك حول جديته في الاعتزال من البداية.


محمود الجندي


يوسف شعبان


حظي الفنان يوسف شعبان خلال فترة التسعينات والثمانيات بنجومية كبيرة، قبل أن تنحسر الأضواء عنه في السنوات الأخيرة، حيث لم يشارك مؤخرا إلا بأدوار صغيرة في فيلمي "الهرم الرابع" و"المشخصاتي"، وهو ما دفعه للإعلان عن اعتزاله الفن في يوليو الماضي بسبب عدم تقدير المنتجين والمخرجين لمكانته الفنية، بحسب رأيه.


وبعد أشهر قليلة من قرار الاعتزال تعاقد يوسف شعبان على المشاركة في بطولة مسلسل "بالحب هنعدي" مع سميرة أحمد، حيث يستعد حاليا لبدء تصوير مشاهده بالمسلسل، وهو ما أثار الشكوك حول جديته في قرار الاعتزال من البداية.


يوسف شعبان


اقرأ أيضا..


بـ 11 نجمة.. البطولة النسائية تغزو دراما رمضان 2018