التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:21 م , بتوقيت القاهرة

قراصنة يستغلون كتاب "نار وغضب" لنشر فيروسات

حذر خبراء في الأمن الإلكتروني من أن قراصنة يستغلون كتاب ترامب "نار وغضب" لنشر فيروسات على الإنترنت.


وذكر موقع "انترناشونال بيزنس تايمز" أن قراصنة على الإنترنت نشروا نسخ إلكترونية من صيغة PDF لوضع فيروسات تسهل اختراق الأجهزة الإلكترونية، وقال مايكل مولسنر خبير الأمن في "كاسبرسكي لاب" إن هناك انتشارا كبيرا للفيروسات في واشنطن التي كانت أغلب النسخ الإلكترونية الفاسدة تم تحميلها فيها.


ولكنه أشار إلى أن نسخ الكتاب الإلكترونية التي يتم بيعها على أمازون و أبل، هي نسخ أمنة، والخطر من النسخ التي يتم تحميلها بشكل غير قانوني.


يذكر أن الكتاب الذي ألفه الصحفي مايكل وولف، يشن هجوما حادا على الرئيس الأمريكي ويذكر أن أبناء الرئيس الأمريكي دونالد وإيريك يوصفان سرا في البيت الأبيض بأنهما "عدي وقصي" على اسم أبناء الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.


وكذلك يؤكد الكاتب أن كل أفراد الدائرة المقربة من الرئيس الأمريكي يرون أن ترامب مزيج بين "مختل ومجنون ونصاب" وأنه لا يستطيع القيام بمهام عمله لأنه ليس في كامل قواه العقلية ويقوم بترك آخرين يتحملون المسؤولية.


وشن الرئيس الأمريكي هجوما على الكاتب قائلا إنه كاذب وفاشل وكل ما كتبه عبارة عن تلفيق، إلا أن هجمات الرئيس الأمريكي لم تتسبب سوى في زيادة مبيعات الكتاب الذي حقق 7.4 مليون دولار في أول أسبوع من صدوره كما أصبح يباع في 35 دولة، وهناك مباحثات حول تحويله لعمل تلفزيوني.


اقرأ أيضا..


ترامب يصف مؤلف "نار وغضب" بالمختل عقليًا


بسبب هجوم ترامب عليه.. كتاب "نار وغضب" ينتقل لـ35 دولة