التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

حكم قضائي بالقبض على قائد منتخب فنزويلا السابق

كشفت مصادر قضائية في فنزويلا أن أحد المحاكم أمرت بإلقاء القبض على القائد السابق للمنتخب الفنزويلي لكرة القدم، خوان أرانجو، على خلفية مزاعم ارتكابه لجريمة العنف الأسري ضد زوجته السابقة. وقامت زوجة أرانجو السابقة، لاوريس تورتوليرو، بتقديم شكوى ضده في مايو 2017 متهمة إياه بالاعتداء عليها لتصدر مذكرة توقيف بحق اللاعب، الذي يلعب حاليا لصالح نادي كوزموس الأمريكي، نظرا لعدم مثوله أمام محكمة انعقدت مؤخرا للتحقيق في هذه الاتهامات.


وأكدت الصحافة الفنزويلية نقلا عن مصادر داخل السلطات القضائية نبأ قرار ضبط أرانجو، فيما نشر الأخير تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نفى خلالها الاتهامات الموجهة إليه، قبل أن يعود ويلغي ما قام بنشره، مدعيا أن زوجته السابقة تهدف من وراء شكواها إلى توريطه في فضيحة من أجل "تكدير صفو حياته"، على حد قوله.


وقال أرانجو عبر "تويتر": "هي لا تريد أن تراني سعيدا مع زوجتي وتقوم بالإساءة إلى سمعتي وتريد تكدير صفو حياتي".


ورزق أرانجو بطفلين من زوجته الأولى، ولكن بعد انفصالهما في 2013، بدأت معركة قضائية طاحنة بين الطرفين اشتملت على عدد كبير من الاتهامات التي وجهتها له الزوجة كالخيانة والعنف الأسري وعدم الوفاء بالالتزامات المادية الخاصة بالأطفال. ونفى أرانجو، اللاعب السابق لمايوركا الإسباني وبوروسيا مونشينجلادباخ الألماني كل هذه الاتهامات في أكثر من مناسبة.