التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:19 ص , بتوقيت القاهرة

شرطة الفجيرة تعلن ملابسات وفاة 7 من أسرة "الصريدي"

أعلنت شرطة إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم "الإثنين"، تفاصيل وفاة 7 أفراد من أسرة الصريدي بعد اختناقهم جراء حريق نشب في منزلهم.


وقالت الشرطة، في بيان لها، إن "عائلة مواطنة في رول ضدنا بدبا الفجيرة، شرق الإمارات، فقدت 7 أطفال اختناقًا نتيجة استنشاق الدخان الكثيف والأبخرة الناتجة عن الحريق الذي شب في منزلهم صباح أمس الأحد، ليفارق الحياة 4 أولاد و3 بنات، أكبرهم يبلغ من العمر 13 سنة وأصغرهم 5 سنوات"، وفق صحيفة "البيان" الإماراتية.


وأضاف البيان "تلقت غرفة عمليات شرطة دبا الفجيرة بلاغًا في تمام الساعة 5.40 بتوقيت الإمارات المحلي، صباح أمس الأحد من الأم تفيد بتعرض منزلها لحريق وأبنائها بالداخل، بعد أن استيقظت على رائحة الأدخنة الصادرة من الحريق، وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ  إلى موقع البلاغ، وعند وصول فرق الإنقاذ إلى المنزل عثر على الأطفال السبعة قد فارقوا الحياة".


وأفادت المعلومات الأولية للشرطة والدفاع المدني إلى أن البلاغ ورد متأخرًا للأجهزة الأمنية، بعد عملية الاشتعال التي تسببت في تصاعد الأدخنة في المنزل واستنشاق الأطفال لها، ما جعل مهمة إنقاذهم مستحيلة، في حين تباشر الأجهزة الأمنية التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحريق.


 


اقرأ ايضًا


ولي عهد أبوظبي ينعى وفاة 7 من أسرة واحدة بالفجيرة


السعودية تسمح للمحامين الخليجيين بمزاولة العمل بها