التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:33 م , بتوقيت القاهرة

جيمس فرانكو يتحدى اتهامات نجمات هوليوود ويؤكد حضوره حفل "Screen Actors"

 جيمس فرانكو
جيمس فرانكو

أكد المستشار الإعلامي للنجم العالمي جيمس فرانكو -البالغ من العمر 39 عامًا- نية الأخير حضوره مراسم حفل جوائز "Screen Actors Guild Awards" في دورته الـ24، المقرر إقامته مساء اليوم الأحد، بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.


على الرغم من الادعاءات التي أثيرت حول جيمس بسوء السلوك والاستغلال الجنسي خلال الفترة الماضية، بعدما اتهمته 5 نساء على مواقع التواصل الاجتماعي بتلك التهم المشيرة إليه، إلا أنه تم ترشيحه لجائزة في فئة أفضل ممثل عن دوره في فيلمه الأخير "The Disaster Artist"، حسبما جاء بموقع "Los Angeles Times". 


يذكر أن جيمس فرانكو، نفى التهم الموجهة إليه مرارًا وتكرارًا، خلال ظهوره في الإعلام ببرنامجي "Late Night" و"The Late Show"، مؤكدًا أن التقرير الذي نشرته مجلة "التايمز"، حول هذه الإدعاءات الجنسية، ليس لها أساس من الصحة. 


وكان "جيمس"، تعرض للعديد من الانتقادات من قبل بعض النجمات، بعد نهاية حفل "جولدن جلوب" في دورته الـ 75، لارتدائه شارة مبادرة "times out"، في حين أن له العديد من الأفعال السيئة سابقًا.


 "times out" مبادرة أطلقها المهرجان للتنديد ضد التحرش الجنسي في الأوساط الفنية الأمريكية وخارجها، وأيضًا سياسات التحرش ضد دونالد ترامب المتداولة في الفترة الحالية.


اقرأ أيضًا...


شاهد.. صدمة هيو جاكمان بعد فوز جيمس فرانكو بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل


بعد فوزه بالجولدن جلوب.. جيمس فرانكو يتحرش بنجمات هوليوود