التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:09 م , بتوقيت القاهرة

حبس عقيد شرطة 15 يومًا لإتجاره في الهيروين

كتبت_ آية فرج


أمر قاضي المعارضات بـمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأحد، بتجديد حبس عقيد شرطة بالمعاش، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار في جوهر الهيروين.


على الجانب الآخر تباشر نيابة المقطم والخليفة الجزئية، تحقيقاتها مع عقيد شرطة بالمعاش، سقط في قبضة الشرطة وبحوزته نصف كيلو من جوهر الهيروين.


وأمرت النيابة العامة بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي، لإعداد تقرير فني بها، وكشفت تحقيقات خالد البارودي وكيل نيابة المقطم، عن أن المتهم كان يشغل منصب قائد حرس محكمة شمال القاهرة سابقًا، وخرج معاش العام الماضي، وأنه تم القبض عليه متلبسًا أثناء قيادته سيارته في شارع المقطم الجديد، وبتفتيش السيارة تم العثور على المواد المخدرة.


ووجهت النيابة للمتهم تهمة الإتجار في المخدرات "الهيروين"، واستمعت النيابة العامة إلى ضابطي مباحث قسم شرطة المقطم، واللذان أكدا ورود معلومات من مصادر سرية تفيد قيام "ر. ت" عقيد شرطة بالمعاش، بترويج الهيروين في منطقة المقطم، فتم تشكيل فريق بحث لفحص المعلومات الواردة، وعقب التأكد من صحتها، تم إعداد كمين وضبط المتهم متلبسا.


وبدوره أنكر المتهم حيازته للهيروين، وادعى أنه ضحية خلافات، وتم الزج به في هذه القضية، فيما كشفت تحقيقات النيابة أن السيارة التي ضبط بداخلها الهيروين ملك للمتهم ولا يقودها غيره، وبالكشف عليها بالمرور تبين صحة المعلومات.


اقرأ أيضًا..


ضبط "طبيب" هارب من 31 حكم حبس بإجمالي "19 سنة" في الإسكندرية


المؤبد لـ5 متهمين والمشدد 15 سنة لـ4 آخرين في قضية "أحداث عنف عين شمس"