التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:09 م , بتوقيت القاهرة

مستندات.. "القوى العاملة" تنهي إجراءات معاش المصري المتوفى في قطر

كشفت وزارة القوى العاملة، عن قرار الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، بتكليف المستشار العمالي هشام محمد كامل، بمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بقسم رعاية المصالح المصرية بسفارة اليونان في الدوحة، بمتابعة مستحقات المواطن المصري المتوفى هناك "رضا السعيد محمود السيد"، واستخراج معاش لأسرته.


وكان الوزير تلقى تقريرًا عاجلاً، اليوم الجمعة، من المستشار العمالي، يفيد بأن المواطن المتوفى من أبناء قرية السلامية، بمركز أجا بمحافظة الدقهلية، ويعمل بمهنة نجار مسلح، وسقط على الأرض من ارتفاع وأصيب بإصابات شديدة بالرأس والصدر أدت إلى وفاته، حيث كان يعمل مع كفيله  "شركة استيدى للتجارة والمقاولات" وبموجب عقد مع شركة أخرى.


وتم إبلاغ الشرطة  بدورها أبلغت إدارة السلامة والصحة المهنية بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وانتهت من إعداد التقرير اللازم وإرساله إلى النيابة العامة.


وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أنه تمت موافقة الجهات المختصة القطرية على شحن الجثمان الذي يصل من الدوحة على طريق العاصمة عمّان على الرحلة رقم 503 القادمة من مطار الملكة علياء بالأردن،  إلى مطار القاهرة بصالة " 2" الساعة 2.45 بعد ظهر اليوم الجمعة، وسوف يرافق الجثمان شقيق المتوفى "أحمد السعيد محمد السعيد" ، فضلاً عن "محمد عبدالحكم على شبانة" من  قرية المتوفى.


 


مستندات المتوفي بقطر للحصول على مستحقاتهمستندات المتوفي بقطر للحصول على مستحقاتهمستندات المتوفي بقطر للحصول على مستحقاتهمستندات المتوفي بقطر للحصول على مستحقاتهمستندات المتوفي بقطر للحصول على مستحقاتهمستندات المتوفي بقطر للحصول على مستحقاته


اقرأ أيضًا


غدا.. توقيع أول عقد لإنتاج العدادات الذكية بحضور "عبدالغفار" و"العصار"