التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:34 م , بتوقيت القاهرة

?بلاش نكد وغباء?.. اجذبي الرجل بهذه الطرق البسيطة???

يقدم لكم "دوت حياة" نصائح للمرأة لجذب الرجل إليها حيث يعتقد الكثيرون خطأ أن الرجل ينجذب للمرأة الجميلة شكلا فقط ومن هنا يلجأ للخيانة الزوجية والزواج مرة ثانية وخلافه من المشاكل الزوجية.


ولذا كان ينبغي علينا التوقف للقول بأن الجمال وحده لايكفي لكي تكون المرأة جذابة وجميلة في عين الرجل ونقدم للمرأة سواء كانت زوجة أو خطيبه أو حبيبه أو عشيقه أو أيا ما كانت في حياة الرجل نصائح لتتمكن من جذبه إليها.


أسباب إنجذاب الرجل للمرأة


نصائح للمرأة لجذب الرجل إليها :


1- ابتسامة المرأة ورقتها


أكثر ما يجذب الرجل هي إبتسامة قادمة من القلب لتصل أيضًا إلى القلب بالإضافة لأنوثة المرأة ورقتها فينجذب وراءها الرجل لأنها أساس كل شيء بالمرأة فمن تتخلى عن رقتها وأنوثتها لا ينجذب لها الرجل.


2- جمالها الخارجي والداخلي


يهتم الرجل بالجمال وبلغه العيون حيث لها تأثير السحر على الكثير من الرجال فتوصل للقلب ما لايستطيع اللسان قوله بالإضافة لجمال المرأة الخارجي المتمثل في الشعر الجميل والوجه الضحوك فعلى المرأة ألا تهمل نفسها وجمالها بالإضافة لجمالها الداخلي المتمثل في الروح والعقل وصفاء القلب.


3- العفوية والبساطة


يزيد الانجذاب بسبب العفوية والبساطة فالمرأة البسيطة والجميلة شكلا وموضوعا تكون دائما محل انجذاب من الجميع لقدرتها في التأثير على الوجدان على عكس المرأة التي تزيد التكلف والتصنع أمام الآخرين.


4- الذكاء والثقة بالنفس


على المرأة أن تكون ذكية جدا في تعاملها مع الرجل ولذا فعليها معرفة ما يريده الرجل وتفعله قبل أن يطلبه وتعي الوقت المناسب للجد ووقت العمل ووقت المرح بالإضافة لثقتها بنفسها فيمل الرجل كثيرًا من المرأة المترددة غير الواثقة بنفسها فكوني واثقة بذاتك وعلى علم ويقين بنفسك وبقدراتك.


5. تخلي عن الدراما وكوني كل حياته


عليك التخلي عن النكد والدراما وتحلي أكثر بالرومانسية وأعط كل شئ قدره وحقه فقط ولا تبالغي فيه فالرجل لا يحب العيش والبقاء مع المرأة الدرامية والتي يسمونها بالنكدية وحاولي أن تملأي عليه حياته فكوني الهواء الذي يتنفسه فعليكي أن تكوني له كل شئ.


اقرأ أيضًا..


منها "طبيعة الرجل".. فتش عن أسباب الخيانة الزوجية


الزوجة النكدية.. احذر أيها الرجل قد تكون السبب فرفقا بالقوارير


«علشان الدنيا متولعش»..5 عبارات لا يجب أن يقولها الرجل لزوجته