التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 08:31 م , بتوقيت القاهرة

محمد رمضان: إيهاب جلال لا يمانع استمراري مع الزمالك والاستخارة تحسم موقفي

كشف محمد رمضان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حديث إيهاب جلال المدير الفني للفريق معه على هامش تدريب اليوم، وقال اللاعب:" المدير الفني أخطرني أنني صاحب قراري سواء بالاستمرار مع الفريق أوالرحيل عن النادي في يناير الجاري، وأمامك 3 أيام لتفكير في رحيلك عن الزمالك وتحديد موقفك".


وأشار اللاعب إلى أن إيهاب جلال أخطره بأنه سيرحب بقراره سواء استمر أو رحل عن النادي، وسيمنحه الفرصة حال استمراره وطالبه بالتفكير جيدا قبل إعلان قراره النهائي في الفترة المقبلة.


وشدد محمد رمضان على أنه سيؤدي صلاة الاستخارة خلال الساعات المقبلة ويستطلع رأي والده ثم سيقوم بإبلاغ الجهاز الفني بقراره النهائي، مضيفا أنه يرفض فكرة الدخول في صفقة تبادلية مع المقاصة بشأن انتقال نانا بوكو وعماد فتحي للزمالك موضحا أن هذا الأمر يقلل منه إذا دخل في صفقة تبادلية.


وأوضح صانع ألعاب الفريق الأبيض  أنه يرفض أن يكون في نفس الوقت موظفا داخل فريق الزمالك ويريد الحصول على فرصة والمشاكة في المباريات ختى لا ينسى الكرة.


 وشدد اللاعب على أنه لم يوقع على الاستغناء الخاص بانتقاله للمقاصة على عكس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، وسيفكر جيدا لاتخاذ قراره.