التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 02:49 ص , بتوقيت القاهرة

"نار الغيرة" قتلتها.. سوداني يطعن زوجته حتى الموت والنيابة تأمر بحبسه

كتبت_ آية فرج


قررت نيابة ثان أكتوبر تحت إشراف المستشار مدحت مكى، المحامى العام لنيابات أكتوبر والواحات، حبس عامل سوداني الجنسية 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته ربة منزل وتبلغ من العمر "17 عامًا"، بعد أن سدد لها عدة طعنات نافذة في مناطق متفرقة من الجسد بسبب خلافات زوجية.


كشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار خالد طاهر، أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليها والمتهم، بسبب غيرته الدائمة عليها، حيث إنها تبلغ من العمر 17 عامًا، بينما يبلغ عمره 43 عامًا، وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، ما دفعه لتسديد عدة طعنات لها.


وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها كما طلبت تقرير الطب الشرعي حول وفاة المجني عليها، لإرفاقه بملف التحقيقات، وتستعد النيابة لإجراء معاينة تصويرية للجريمة بصحبة المتهم. 


تلقى قسم شرطة ثانى أكتوبر، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل الرائد مصطفى شربينى رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر إلى محل الواقعة، وكشفت المعاينة والتحريات، أن المجني عليها تبلغ من العمر 17 سنة، تحمل الجنسية السودانية،، قتلها زوجها "سوداني" بسبب خلافات أسرية، حيث سدد لها عدة طعنات بسكين.


وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضرًا بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا..


اليوم.. محاكمة "بديع" و738 آخرين في "فض اعتصام رابعة"


لانتشار الخدمات المرورية.. سيولة في حركة السيارات بالجيزة