التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 07:20 ص , بتوقيت القاهرة

"إنجازاته ضخمة".. رئيس "دينية النواب" يزكي السيسي في انتخابات الرئاسة

قال الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، إنه يؤيد ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال المشروعات الكبري الذي بدأها خلال فترة رئاسته الأولي، وبناء الدولة المصرية الحديثة، مؤكدًا أنه وقع علي نموذج استمارة تزكية ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمنصب رئيس الجمهورية في انتخابات الرئاسة 2018.


وأضاف العبد أن الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع في عهده ضخمة، ودور الرئيس الكبير في محاربة ومكافحة الإرهاب وعودة الأمن والأمان في مصر لا يستطيع إنكاره أحد.


وأكد رئيس اللجنة الدينية بالنواب، أن مصر استردت مكانتها على المستوى الدولي والمحلي في عهد السيسي، وعودة دورها الرائد بين الأمة العربية، بجانب الإنجازات الداخلية مثل بدء خطوات حقيقية للإصلاح الاقتصادي وتطوير البنية التحتية ومشروعات الطرق والكباري.


وأشار "العبد"، إلى أن الرئيس بدأ بعض المشروعات القومية الكبري التي ستحدث نقلة اقتصادية وتنموية كبيرة وتفتح مجالات كبيرة للاستثمار  مثل تنمية محور قناة السويس وتنمية الصعيد والعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع الاستزراع السمكي، ومشروع استصلاح مليون ونصف المليون فدان، وإنشاء بعض المدن الجديدة وغيرها.


اقرأ أيضا..


"الحق رجع لأصحابه".. داليا خورشيد تنتصر بعد الموافقة على قانون "الإفلاس"