التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 06:56 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي اليوم.. الأحمر في الإمارات بدون مؤمن زكريا

غادرت اليوم، الثلاثاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، القاهرة متجهة إلى أبو ظبي، استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري، أمام فريق المصري البورسعيدي على ملعب هزاع بن زايد، في المباراة التي ستقام بينهما في السادسة مساء الجمعة المقبل. 


شريف إكرامي مع الأهلي في الإمارات 


كان حسام البدري المدير الفني للفريق أعلن عن القائمة التي ستسافر إلى الإمارات، والتي جاء أبرزها عودة شريف إكرامي حارس مرمى الفريق وسفر إلى الإمارات بصحبة الفريق، وذلك بعد استبعاده في الفترة الماضية، والتي كان أخرها مباراة القمة التي أقيمت مساء أمس على ملعب استاد القاهرة، أمام الزمالك، في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المممتاز.


جاءت قائمة النادي الاهلي كالتالي: شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو السولية ومحمد الشناوي وصبري رحيل وجونيور أجايي وهشام محمد ووليد أزارو وميدو جابر وأيمن أشرف وأحمد ياسر ريان وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ووليد سليمان وسعد الدين سمير ومحمد هاني ومؤمن زكريا ومروان محسن وباسم علي وباكاماني مالامبي (باكا) وحسين السيد وعلي معلول وأحمد حمودي وإسلام محارب وأحمد حمدي.
مؤمن زكريا يلحق بالبعثة 


تخلف مؤمن زكريا لاعب الفريق عن السفر مع الأحمر إلى الإمارات، وذلك بسبب عدم حصوله على تأشيرة دخول الإمارات مع زملائه اللاعبين، ليلحق اللاعب بعد ذلك مع البعثة.


جدير بالذكر ان مباراة السوبر المحلي هي الأخيرة لمؤمن زكريا مع النادي الاهلي، بعد أن قرر مجلس الإدارة الموافقة على إعارة اللاعب لنادي أهلي جدة السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 


زيزو يؤازر بعثة الأهلي 


حرص عبد العزيز عبد الشافي عضو لجنة الكرة، والمدير الرياضي للنادي، على مرافقة البعثة إلى الإمارات، حيث ظهر معهم في مطار القاهرة، وسافر معهم إلى أبو ظبي. 


اطمأن زيزو على ترتيبات إقامة البعثة الحمراء، من وائل جاد السفير المصري بالإمارات، والتعرف منه على بعض الأجواء في أبو ظبي ومباراة السوبر في حد ذاتها، ويسعى المدير الرياضي إلى تذليل العقبات التي قد تواجه البعثة، وذلك من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو عودة الفريق ببطولة السوبر.


اقرأ أيضا:


ميدو: وقعت عقدا لتدريب أحد أندية أوروبا