التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 12:09 م , بتوقيت القاهرة

المتهم بقتل "أمه وخالته": "كنت عايز فلوس أجيب سجاير"

كتبت_ آية فرج


"أمي عايرتني عشان مبشتغلش وبطلت تصرف عليا وقالتلي مش هديك فلوس تاني".. كان هذا الدافع وراء قيام شاب بقتل والدته وخالته بعد أن سدت أمامه كافة السبل على حد قوله أمام نيابة أسوان، ولم يجد سوى القتل حلًا مثاليًا للتخلص من معايرة والدته له بعد أن وقف عاجزًا أمام متطلبات الحياة. 


قال المتهم: "أنا مريض بالسكر ولم أتمكن من الحصول على فرصة عمل جيدة، وكنت أقضي يومي برفقة أصحابي على المقهى، وكان هذا سبب استياء والدي مني وقرر عدم الإنفاق علي وقال لي: إنت فاشل ومستهتر".


البداية


تلقى المقدم محمود حامد، رئيس قسم شرطة أسوان أول، وتحت إشراف العميد محمود عوض، مدير إدارة البحث الجنائى، بلاغًا يفيد قيام المتهم بالتخلص من والدته وتدعى فوزية. ع، مديرة مدرسة، وشقيقتها "نعمة. ع"، إثر إصابتها بـ6 طلقات نارية بأنحاء مختلفة بالجسد أودت بحياتهما. 


وأوضح المتهم، في التحقيقات أنه قبل الواقعة بعدة أيام نشبت مشادات كلامية بينه وبين والدته بعد إصرارها على عدم إعطائه مصروف خشية من والده، وتابع قائلا: "مطلبتش منها فلوس كتير كنت عايز مصاريفي وحق السجاير وبس لكنها رفضت تديني فلوس واستفزتني".


واستكمل المتهم: "توجهت ليلة الحادث إلى منزل خالتي بعزبة عسكر، وقررت الانتقام من والدتي بإطلاق النار عليها، وعندما حاولت خالتي إنقاذها أطلقت عليها الرصاص ما أودى بحياتهما بالحال".


النيابة


ومن جانبها، أمرت الأجهزة الأمنية بحجز المتهم بالمستشفي تحت حراسة أمنية، نظرًا لتدهور حالته الصحية لإصابته بمرض السكر،  وأمرت بتجديد حبسه 15 يوما علي ذمة التحقيقات.


ومن المقرر أن تستدعي النيابة والد المتهم ونجل خالته لسماع شهادتهما حول الواقعة، وتحديد مدي وجود خلافات بين المتهم وخالته. 


اقرأ أيضًا..


استنفار أمني في طريق المطار لتأمين موكب رئيس إريتريا


لإهدار 3 ملايين جنيه.. إحالة 5 مسؤولين بـ"جمارك سفاجا" للمحاكمة